• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

مسفر مستاء من سلوك جماهير «الجوارح»

باكيتا: بطاقة حسم المجموعة في موقعة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

دبي(الاتحاد) - حقق الشباب ما يريده من مباراته أمام دبا الفجيرة بالفوز الذي سجله على ضيفه 2 - 1، حيث قلص الجوارح فارق النقاط بينه وبين صاحب القمة في المجموعة إلى نقطة واحدة، بعد أن ارتفع رصيد الشباب إلى 11 نقطة خلف عجمان 12 نقطة، في حين تجمد دبا الفجيرة عند 3 نقاط، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثالثة.

وعقب المباراة، قال البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب: فريقي قادر على الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني من منافسات هذه المجموعة، وذلك من خلال كسب المباراة الختامية في هذه المجموعة أمام عجمان.

وأضاف: الشباب دخل المباراة تحت ضغط فوز المتصدر عجمان على الأهلي، وهو ما جعلنا ندخل اللقاء بشيء من العصبية والتوتر، ولكن كانت رغبة الفوز لدينا قوية وكبيرة، وهو ما حققناه في النهاية.

وتابع: نعمل على اقتناص بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة، إما عبر الفوز بالمركز الأول للمجموعة الثالثة، أو الحصول على بطاقة أفضل ثاني في المجموعات الثلاث. من جانبه، عبر عبدالله مسفر مدرب فريق دبا الفجيرة عن استيائه من تصرفات بعض جماهير الشباب ضد محترف فريقه صمويل اوكران.

وقال: ما حدث من جماهير الجوارح ضد لاعب فريقي شيء غير مقبول، وأطالب بضرورة التصدي لمثل هذه التصرفات التي لا تليق، وفي نفس الوقت لا تمت بصلة لأخلاق وعادات مجتمع الإمارات، وأدعو لجنة دوري المحترفين إلى المبادرة بالوقوف الحازم ضد مثل تلك السلوكيات، وأنا متأكد من براءة أبناء أسرة نادي الشباب من تلك التصرفات، وما حدث هو من مجموعة قليلة من جماهير الشباب قبيل انتهاء المباراة بإطلاق صيحات استفزازية ضد اللاعب الأفريقي.

وأضاف: ملاعب الإمارات مشهود لها بالنظافة والخلو من مثل تلك التصرفات الخارجة عن الأخلاق الرياضية التي يعاقب عليها القانون ويرفضها مجتمعنا شكلاً ومضموناً، وأن المباراة شكلت فرصة جيدة لتجربة عدد من اللاعبين الجدد في الفترة الحالية، وأنا راض عن الأداء رغم الخسارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا