الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية العين تُطلق «معك» لخدمة عملائها

بلدية العين تُطلق «معك» لخدمة عملائها
20 أكتوبر 2010 00:16
أطلقت بلدية مدينة العين مراكز خدمة «معك» لخدمة العملاء في المراكز التجارية الرئيسة في مدينة العين لنشر الوعي بالخدمات البلدية المقدمة وتخليص المعاملات كإحدى مبادراتها المهمة في التواصل مع الجمهور وتوفير الوعي البلدي لكل شرائح المجتمع، وذلك توفيراً للوقت والجهد على العميل. وقال الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين إن الوجود بالقرب من العميل خاصة في المحال التجارية، ترجمة للرؤية المتميزة لبلدية العي ن وانطلاقاً من أولوية تحسين الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع التي تركز على ترسيخ ثقافة خدمة العملاء في القطاع العام. واعتبر مدير عام البلدية هذه الخدمة الجديدة محوراً أساسياً ضمن المبادرات والخدمات الجديدة التي تتبناها البلدية، مؤكداً ضرورة تضافر وتوحيد الجهود لتوفير خدمات متنوعة تلبي احتياجات العملاء والمجتمع، لافتاً إلى أن البلدية تسعى إلى نيل رضا العملاء، وذلك من خلال تحسين مستوى جودة الخدمات البلدية المقدمة بشكل أكثر سلاسة ومرونة. من جانب آخر، أكد ناصر الهرمودي مدير إدارة مكاتب البلدية قطاع خدمات المناطق بقطاع وسط المدينة أن هذه الحملة التي تبدأها بلدية مدينة العين هي الأولى من نوعها في نشر الوعي بين جمهور مدينة العين عن الخدمات البلدية في مراكز التسوق التجارية التي تلاقي إقبالا كبيراً من الجمهور، وأضاف أن المبادرة الجديدة تأتي تمشياً مع الخطة الاستراتيجية التي تتبناها البلدية لتطوير الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء وإدارة خدمة العملاء والتعريف بها وتفعيل القنوات غير المباشرة «الإلكترونية والهاتفية» في التواصل مع الجمهور وتوصيل الخدمات إليهم وفق أفضل المعايير العالمية في هذا المجال. وأضاف الهرمودي أن هذه الخطوة تأتي تلبية لطموح البلدية في تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء بالوجود بشكل مستمر من الساعة الثانية ظهراً وحتى التاسعة مساءً في المراكز التجارية الرئيسة في المدينة، وهي «العين مول» و»الجيمي مول» و»بوادي مول» بواسطة موظفين متميزين يقدمون هذه الخدمات ويردون على استفسارات العملاء والجمهور حول خدمات البلدية. وتتضمن خدمة «معك» تركيب أجهزة الأكشاك kiosk للاطلاع على معلومات متنوعة عن البلدية وخدماتها وعلى أهم المشاريع التي تقوم بها البلدية وأخبارها وكذلك إمكانية التقديم على الخدمات الإلكترونية البلدية وتسجيل الشكاوى والاقتراحات التي ترحب بها البلدية من كل العملاء الكرام. وأشار الهرمودي إلى أنه بالإضافة إلى الأكشاك الإلكترونية، تقدم بلدية مدينة العين خدمة «أين»، وهي شاشة تفاعلية تعرض خريطة مرافق البلدية وكيفية الوصول إليها عن طريق توفير إرشادات مرئية تُعين المُستخدم في التعرّف إلى المكان المطلوب بسهولة، كما تمكن العميل من البحث عن شخص معين من خلال الاسم ومعرفة مكتبه ورقم التحويلة وبريده الإلكتروني.
المصدر: العين
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©