• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

تضم 5 تخصصات و300 وظيفة

بلدية دبي: استحداث إدارة التسويق الترفيهي في الحدائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

دينا جوني

دينا جوني (دبي)

تعتزم بلدية دبي استحداث إدارة جديدة في هيكلها التنظيمي هي إدارة التسويق الترفيهي في الحدائق العامة، كما استحدثت البلدية مسمى وظيفي جديد هو أخصائي تطوير الخدمات. وقال خالد عبد الرحيم مدير إدارة الموارد البشرية في بلدية دبي: إن الإدارة الجديدة ستتضمن خمسة اختصاصات هي المرشد، وأخصائي تسويق، وموظف استقبال، وتشغيل عمليات، بالإضافة إلى دعم المرتادين، تتطلب التخصصات نحو 300 موظف لشغلها، قررت البلدية أن يكونوا جميعهم من المواطنين. ولفت إلى أن البلدية سبق أن عيّنت 20 موظفاً من المواطنين كمرشدين سياحيين، علماً بأنهم بدأوا فعلياً في العمل داخل عدد من الحدائق العامة، إلى حين الانتهاء من مشاريع الحدائق الكبرى التي سيتم تثبيتهم فيها وهي حديقة القرآن الكريم، وبرواز دبي في حديقة زعبيل، وسفاري دبي، وحديقة النخيل. ولفت إلى أن حاجة البلدية من المرشدين فقط تصل إلى نحو 70 موظفاً، مشيراً إلى أن الموظفين العشرين سيكونون بمثابة نواة تدريبية لمختلف المتقدمين إلى تلك الوظيفة في البلدية. وقال: إن فترة التدريب استمرت نحو 18 شهراً، درسوا خلالها 12 منهجاً نظرياً وعملياً عن أصناف الحيوانات، وكيفية رعايتها، والاهتمام بها، بالإضافة إلى التسويق لخدمات الحديقة ومرافقها، وسيخضع المرشحون لدورات تدريبية في الاستقبال، والسلامة.

وقال: إن مهمة الموظفين الجدد ترتكز على الخدمات الذكية وتطوير مختلف التطبيقات التي تصب في توجه بلدية دبي وحكومة دبي، إذ إن التطبيقات الجديدة سيتم تحويلها إلى إدارة تقنية المعلومات لكي توائمها مع أنظمة بلدية دبي، وتكون بمتناول الفئة المستهدفة منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض