• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عروض الزواحف والتماسيح تبهر الجمهور

35 ألف زائر لحديقة الحيوانات في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

استقطبت حديقة حيوانات العين نحو 35 ألف زائر خلال أيام عطلة عيد الفطر المبارك التي امتدت من الجمعة وحتى أمس، حيث توافد آلاف الأسر والأفراد من مختلف مناطق الدولة وسلطنة عمان الشقيقة على الحديقة التي تعد من أبرز المعالم الترفيهية التي تستقطب شريحة عريضة من زوار العين في العطل والإجازات.

وقال حسين الأميري، مسؤول المبيعات في الحديقة: إنه وعلى الرغم من هذه الأعداد إلى أنها تعد أقل نسبيا من تلك الأعداد التي تقصد الحديقة في الأعياد والمناسبات التي تتزامن مع فصل الشتاء، خاصة عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف: إن تأثير ارتفاع درجة الحرارة كان واضحا على درجة الإقبال، خاصة في أول أيام العيد إلى أن وتيرة الإقبال ارتفعت في اليومين التاليين، مشيرا إلى أن درجة الإقبال على حديقة الحيوانات في العين تتأثر سلباً أكثر من غيرها من المرافق الترفيهية الأخرى في المدينة نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

ورغم انخفاض نسبة الإقبال على حديقة الحيوانات بوجه عام إلا أن البرامج والفعاليات المشوقة التي وفرتها الحديقة لزوارها في العيد لاقت إقبالا واستحساناً كبيراً من الزائرين، خاصة عروض الزواحف، التماسيح، النمر الأبيض والأسود، الببغاوات والطيور، بالإضافة إلى ركوب الحيوانات كالجمال والخيول وإطعام الزراف التي استهوت الجمهور.

وسجلت منطقة الحيوانات الافريقية في الحديقة حضورا متميزا من حيث درجة الإقبال، حيث توافد الزوار على المنطقة للتعرف على أنواع الحيوانات الأفريقية، خاصة تلك المهددة بالانقراض وطبيعتها وخصائصها وظروف البيئات التي تعيش فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض