• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

بدء توزيعها في تنزانيا وزنجبار

توزيع الكسوة على أطفال سوريين في عرسال اللبنانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

الاتحاد

استمرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لليوم الثالث على التوالي في توزيع مساعدات حملة محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم في لبنان، حيث قامت الهيئة امس بتوزيع المساعدات على أطفال سوريا في محيط قرية عرسال، بالقرب الحدود اللبنانية السورية.

وتستهدف الحملة في لبنان كسوة 50 ألف طفل محروم في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى الأطفال السوريين والفلسطينيين المتواجدين في المخيمات اللبنانية.

وتشمل جولة الحملة في لبنان مختلف المناطق والمخيمات اللبنانية، والتي تشمل منطقة لبنان الشمالي ومركزها طرابلس، ومنطقة البقاع الشمالي ومركزها عرسال، ومنطقة البقاع الغربي ومركزها مجدل عنجر، ومنطقة الجنوب ومركزها صيدا، ومنطقة جبل لبنان مركزها كترمايا، ودار الأيتام الإسلامية في بيروت، بالإضافة إلى أطفال اللاجئين السوريين والفلسطينيين في المخيمات اللبنانية مثل مخيم عين الحلوة، ومخيم البداوي، ومخيم نهر البارد، ومخيم صبرا وشاتيلا، بالإضافة إلى مخيم الجليل.

كما بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس توزيع المساعدات الخاصة بحملة محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم في جمهورية تنزانيا المتحدة وزنجبار، في الوقت الذي يستمر فيه توزيع الكسوة على آلاف الأطفال الآخرين في الدول التي أعلنت عنها الهيئة سابقاً.

وسيتم توزيع الكسوة على مستحقيها من آلاف الأطفال المحرومين في جمهورية تنزانيا المتحدة وزنجبار على عدة مراحل، حيث بدأت الجولة في العاصمة دار السلام، على أن تستكمل الحملة جولتها في أروشه وتانغا وجزيرة زنجبار.

وتم توزيع الكسوة بحضور وفد من الهلال الأحمر الإماراتي، والدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والقائم بالأعمال بالإنابة محمد عبيد القطام الزعابي، بالإضافة إلى حضور فخامة الرئيس الأسبق علي حسن مويني، وكيجاكازي متينجوا وكيلة وزارة تطوير الطفل و المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا