• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لاعتقاده أنه يمنع ترقيته وزيادة راتبه

بنغالي يهاجم المشرف عليه بالساطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

محمود خليل

محمود خليل (دبي)

أعماه ظنه وشكه، فارتكب عملاً اجرامياً كلفه 5 سنوات من حياته وافقده وظيفته التي كان يعيل منها عائلته المكونة من 6 افراد ينتظرون تحويله المالي كل شهر ليتمكنوا من مواصلة حياتهم دون عوز.

ما سبق هو عنوان فصول قضية شروع بالقتل ارتكبها حداد بناء من الجنسية البنغالية بحق مشرف العمال من ذات الجنسية، بعد أن ظن الاول ان مشرف العمال يقف حجر عثرة في طريق ترقيته وزيادة راتبه، فاوغل الحقد في صدره وقرر ان يتخلص منه، فبيت النية لقتله، وأحالت النيابة العامة بدبي القضية إلى المحكمة في وقت سابق.

تعود الحكاية حسب التفاصيل التي أوردتها النيابة العامة في لائحة الاتهام الى سنوات خلت واظب خلالها الجاني على المطالبة من اصحاب الشركة التي يعمل فيها على ترقيته وزيادة راتبه لكن كل محاولاته تلك كانت تذهب ادراج الرياح دون ان يفسر له احد سبب هذا التعنت من قبل اصحاب الشركة بالنظر اليه بانصاف وعدل وهو الموظف المجتهد الذي مضى على عمله معهم 7 سنوات قضاها بجميع ايامها دون ان يقدم على ارتكاب أية هفوة أو مخالفة كانت بسيطة أم كبيرة.

وبدأت الشكوك تساوره عن وجود شخص في العمل يكيد له لدى الشركة ما يؤخر ويمنع عليه الحصول على الترقية وزيادة الراتب التي يستحقها وحاول بشتى الطرق ان يعرف هذا الشخص الذي اختلقه خياله المريض لكنه لم يفلح حتى اللحظة التي تركزت كل ظنونه على مشرف العمال الذي ينحدر من ذات قريته.

لم يعرف أحد كيف تولدت الهواجس لدى الجاني بان مشرف العمال ( م.ا.ش) 32 سنة هو الذي يقف سدا منيعا بينه وبين حلمه بالترقية وزيادة راتبه، وتعاظم حسده وحقده عليه حينما علم انه يتقاضى راتبا يبلغ 2200 درهم أي ضعف ما يتقاضاه، فجن جنونه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض