• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«فرسان الإرادة» يشكرون القيادة الرشيدة

«المعاقين» يحتفل برئاسة العصيمي لـ «بارالمبية آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

أسامة أحمد (دبي)

احتفل اتحاد المعاقين مساء أمس الأول بفوز ماجد العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية كأول عربي وخليجي يتقلد هذا المنصب القاري المهم وتكريم الداعمين لحملته خلال الانتخابات التي أقيمت على هامش الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية التي استضافتها أبوظبي نوفمبر الماضي، برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي. حضر حفل التكريم خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وثاني جمعة رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين وذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين وعبد الرزاق الرشيد رئيس اتحاد غرب آسيا وظاهر رشيد رئيس اللجنة البارلمبية كردستان العراق.

بدأ الحفل بفيلم وثائقي يجسد إنجازات «فرسان الإرادة» في المحافل الدولية ومراسم فوز ماجد العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية.

ووجه المعاقون الشكر إلى القيادة الرشيدة التي ظلت تدعم «فرسان الإرادة»، مما أهلهم لحصد العديد من النجاحات في المحافل القارية والدولية كان آخرها فوز الإمارات بمقعد رئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية مسجلة انجازا جديدا والذي يعد خطوة مهمة لتعزيز مكانتها على المستوى القاري وتبوؤها مكانة مرموقة في خريطة المعاقين العالمية. وأكد ثاني جمعة بالرقاد «الجميع انصهر في بوتقة واحدة خلال خوض العصيمي لهذا التحدي الآسيوي من أجل رفع علم الإمارات عاليا خفاقا لينجح ممثل الإمارات فيما سعى إليه الجميع خصوصاً انه الممثل الحقيقي لرياضة ذوي الإعاقة». وأضاف: «العصيمي قادر على إيصال رسالة القارة الصفراء للعالم بتبوئه هذا المنصب القاري المهم، حيث سيسمع العالم صوت آسيا كما ينبغي»، موضحاً أن رئاسة للاتحاد الآسيوي فخر لكل أبناء الدولة. من ناحيته، أشاد سعيد حارب بدور الكبير الذي ظل يلعبه العصيمي في رياضة المعاقين بالدولة مؤكدا ثقته الكبيرة في رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية الجديد من أجل دفع مسيرة رياضيي آسيا من المعاقين إلى الأمام لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى هذه الشريحة الفاعلة في المجتمع. ووجه العصيمي نيابة عن محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين وأعضاء مجلس الإدارة الشكر لكل من أسهم في إنجاح أعمال الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية التي أقيمت بأبوظبي، مشيراً إلى أن دعم القيادة الرشيدة كان وراء حصول الإمارات على هذا المنصب القاري المهم متطلعاً لأن يرد الجميل للقيادة الرشيدة، خصوصاً أنه ما وجده من دعم منها واتحاد المعاقين جعله يترشح لهذا المنصب القاري.

وقال: إن الانتخابات تزامنت مع احتفال الدولة باليوم الوطني مما جعل الفرحة فرحتين، مشيداً بكل من وقف مع سفير الإمارات في الانتخابات الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية والمجالس الرياضية المختلفة. واكد أن فوز الإمارات برئاسة البارالمبية الآسيوية يؤكد مكانة الدولة المرموقة وسمعتها في خريطة رياضة المعاقين، مبيناً أنه يعاهد بلاده أن يكون مفخرة للدولة ولآسيا ولن يدخر نقطة عرق من أجل إيصال الإمارات إلى المكانة التي تستحقها. ووجه العصيمي الشكر لكل من أسهم في نجاح حملته الانتخابية التي أهلت لبلوغ الإمارات الرئاسة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية وثاني جمعة رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين وذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين وفريق العمل طارق الصويعي المدير الفني لاتحاد المعاقين وعلاء حارون.

أعقب ذلك تكريم الجهات التي أسهمت في إنجاح استضافة الإمارات للجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية وشركاء النجاح وزارة الخارجية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية، مجلس أبوظبي الرياضي، مجلس دبي الرياضي، القوات المسلحة، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أدنوك، هيئة الصحة أبوظبي، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين وطارق الصويعي المدير الفني لاتحاد المعاقين ويحي السيد مخرج ومنفذ حفل اللجنة البارالمبية الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا