• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

«دفاع مدني دبي» يوزع التمور على المارة والسائقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - أطلق الدفاع المدني بدبي حملة “شركاء في السلامة والأمان”، لتوزيع التمور “الرمضانية” على المارة وسائقي المركبات في جميع مفترقات الطرق بدبي في الساعة التي تسبق الإفطار.

تأتي هذه المبادرة تعبيراً عن مشاركة الدفاع المدني للصائمين من جميع الجنسيات وفي مختلف مناطق دبي بـ “نعمة الإفطار مع المجتمع” في هذا الشهر الكريم، ولإيصال رسالة “السلامة والأمان” إلى جميع الأُسر التي تدخل بيوتها هدايا الدفاع المدني، وذلك بناء على توجيهات اللواء راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي.

كما أنها تأتي ضمن إستراتيجية التواصل الدائم والمباشر والمتعدد الجوانب مع المجتمع، سواء من خلال برامج التوعية، أو الوقاية، أوعند وقوع الحوادث، أو من خلال الحملات الإرشادية الواسعة.

وعن مغزى هذه الحملة قال اللواء المطروشي: “يحرص الدفاع المدني على التواصل الدائم مع أفراد الجمهور على اختلاف ثقافاتهم وجنسياتهم، كونهم المستهدف الرئيسي من خدماتنا، والشريك الاستراتيجي في تطبيق معايير ومتطلبات السلامة والأمان في جميع الأماكن والأوقات”.

وكانت فرق الدفاع المدني في جميع مراكز الاختصاص بمناطق دبي المختلفة قد باشرت من الساعة السادسة لغاية الساعة السابعة مساءً توزيع التمور على المارة وسائقي السيارات في مفترقات الطرق الرئيسية بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا