الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيل يتدرب منفردا ومودريتش وإيسكو يشاركان في المران الجماعي

بيل يتدرب منفردا ومودريتش وإيسكو يشاركان في المران الجماعي
15 أكتوبر 2018 22:40

تدرب الويلزي جاريث بيل في مدينة ريال مدريد الرياضية اليوم منفردا بعد حصوله على إعفاء من المشاركة في مباراة منتخب بلاده مع أيرلندا غدا الثلاثاء نتيجة لمعاناته من آلام عضلية، بينما شارك الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني إيسكو ألاركون في المران الجماعي للفريق.
وعاد ريال مدريد للعمل عقب راحة من ثلاثة أيام نظرا لالتزامات اللاعبين الدولية مع منتخباتهم بعد عودة بيل لمدريد عقب غيابه عن مواجهة إسبانيا الودية مع منتخب بلاده.
ولم يشارك بيل في هذه المباراة بسبب الآلام العضلية التي تعرض لها عقب مواجهة ألافيس في الليجا.
ووفقا للصور التي نشرها النادي فقد تدرب بيل في الملعب ولمس الكرة عدة مرات كما فعل داني كارباخال.
وخاض بالمثل الفرنسي كريم بنزيمة، الذي سيغيب عن مواجهة ليفانتي المقبلة في الليجا بسبب التمزق العضلي الذي يعاني منه في الساق اليمنى مرانا خاص للتعافي.
وتمثلت الأنباء الجيدة لمدرب الفريق جولين لوبيتيجي في عودة مودريتش الذي لن يشارك في ودية منتخب بلاده مع الأردن واستعادة إيسكو لوتيرته عقب التعافى من جراحة الزائدة الدودية.
وشارك في مران اليوم من الفريق الأول كل من كيكو كاسيا ولوكا أودريوزولا ومارسيلو وريجيلون وماركوس يورينتي ولوكاس باسكيز وماريانو.
ودعم هؤلاء عدة لاعبين من فريق الرديف هم خابي سانشيز وفران جارسيا و"فرينشو" وداني فرناندز وداني جوميز وأوجوستو جالفان وألبارو فيدالجو والحارس الشاب توني فويدياس.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©