• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«تنمية المجتمع» تطلق «يستاهلون» لدعم العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

دبي (الاتحاد)- أطلقت إدارة التراخيص والرقابة في هيئة تنمية المجتمع في دبي وبالتعاون مع 24 جهة أخرى “مبادرة يستاهلون”، لدعم فئة العمال الذين يعملون في إمارة دبي، حيث يزيد عددهم على 900 ألف عامل يعيشون في مساكن عمالية منتشرة في ضواحي الإمارة، وهم أكثر الفئات احتياجاً للدعم نظراً لعملهم لساعات طويلة وبعدهم عن أسرهم لفترات زمنية طويلة. شارك حتى الآن أكثر من 1330 متطوعاً، في توزيع 25800 وجبة إفطار، تم توزيعها في عدد من معسكرات العمال في منطقة ورسان وجبل علي منذ بدء شهر رمضان المبارك. جدير بالذكر أن “مبادرة يستاهلون” ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وتتضمن “مبادرة يستاهلون” أكثر من 12 برنامجاً ونشاطاً موزعة على الأندية الاجتماعية للجاليات، وسكن العمال في أنحاء الإمارة وقد أطلقت فعاليتها مع بداية شهر رمضان المبارك وتتباين البرامج، حيث تشمل توزيع وجبة إفطار لمئة ألف عامل خلال الشهر وتوزيع الهدايا على سكن العمال، ومخيمات للتوعية الصحية ومخيمات طبية وتوزيع بطاقات هاتف وتوزيع مواد غذائية للأسر المحتاجة وزيارة كبار السن وزيارة المستشفيات، ويتوقع أن يبلغ عدد المتطوعين بهذه المبادرة 3000 متطوع من المسجلين في الهيئة.

وتوفر المبادرة العديد من الأنشطة التعليمية والتدريب المهني والترفيهي في سكن العمال في جميع أنحاء الإمارة، مما يسمح لهم بالانخراط في أنشطة بناءة في أوقات فراغهم والتمتع بنوعية حياة أفضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا