• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«خليفة الإنسانية» توزع إفطارات رمضانية في ثلاث مناطق بغزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

غزة (وام)- وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجبات إفطار رمضانية يوم امس الأول في ثلاثة أحياء فقيرة من مدينة غزة وذلك ضمن برنامجها الرمضاني الذي تنفذه في الأراضي الفلسطينية.

وقال أيمن عياش مدير الجمعية الفلسطينية لتأهيل المعاقين في مدينة غزة إن عملية التوزيع التي تتم بالشراكة مع الاونروا وبتمويل من مؤسسة خليفة شملت أكثر من ألف عائلة في ثلاثة مراكز أساسية وهي مركز النشاط النسائي في منطقة الدرج ومركز النشاط النسائي في مخيم الشاطئ وجمعية تأهيل المعاقين غرب مدينة غزة.

وأضاف إن العائلات التي حصلت على وجبات إفطار رمضانية من مؤسسة خليفة مسجلة في قوائم الاونروا على أنها تعاني الفقر المدقع.

وذكر أن عمليات التوزيع تتم بإشراف مشترك بين الاونروا ومنظمات المجتمع المدني لضمان الجودة والوزن ووصول الوجبات إلى مستحقيها قبل الإفطار.

وشكر عياش دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على الدور الكبير الذي تقوم به من خلال أعمال الخير التي تنفذها في قطاع غزة، مشيرا إلى أن الأوضاع في القطاع تتطلب مزيدا من الدعم والتواصل فيما تعتبر مؤسسة خليفة رائدة في تقديم الخدمات الإنسانية لسكان القطاع.

من جهته قال أكرم أبو كرش الذي يعمل مراقبا من قبل الاونروا إن منطقة الدرج تعتبر من أفقر المناطق في مدينة غزة وهي تأخذ أولوية كبيرة في تقديم الإفطارات نظرا للكثافة السكانية والأوضاع المتدهورة لقطاع كبير من سكانها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا