• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

«الهلال» تنسق مع نظيرها المصري لتحديد آليات التعاون

حملة «مصر في قلوبنا» تساهم في تعزيز البنية التحتية في المحافظات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

أبوظبي (وام)- شرعت هيئة الهلال الأحمر في تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “ حفظه الله “ بإطلاق حملة “ مصر في قلوبنا “ لدعم ومساعدة الشعب المصري الشقيق من خلال تبني مبادرات تستهدف المساهمة في تعزيز البنية التحتية في مختلف المحافظات المصرية وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وبدأت الهيئة التنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصرية لتنفيذ مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة على وجه السرعة.

وأكدت الهيئة أن نظيرتها المصرية أبدت استعدادا تاما للعمل سويا وتقديم كافة التسهيلات لدى الوزارات المصرية المختصة بموضوع المبادرة كالصحة والتعليم والخدمات وغيرها من الجهات ذات الاختصاص.

وشددت على أنها لن تدخر جهدا في كل ما من شأنه تنفيذ المبادرة التي تتضمن المساهمة في تأهيل المستشفيات والمدارس وغيرها من المرافق الخدمية في أقرب وقت ممكن.

وعقد وفد هيئة الهلال الأحمر الموجود حاليا في القاهرة برئاسة فهد عبد الرحمن بن سلطان نائب الأمين العام لتنمية الموارد سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين في الهلال الأحمر المصري تم خلالها مناقشة العديد من المحاور التي تعزز قدرة الجمعية الوطنية المصرية على ساحتها المحلية و تدفع بالتعاون في مجالات العمل الإنساني بين الجانبين إلى آفاق أرحب وتبني مشاريع تنموية مستدامة.

واتفق الجانبان على توقيع مذكرة تفاهم تحدد أطر التعاون والتنسيق بينهما في المرحلة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا