• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

أكدت أن رعايتها للمهرجان تنبع من حرصها على إحياء التراث الإماراتي

«أدنوك»: «ليوا للرطب» حدث وطني ومهرجان تراثي وسياحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

المنطقة الغربية (الاتحاد) - قال محمد عمير المنصوري نائب رئيس العلاقات العامة بـ “أدكو”، الممثل لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” في مهرجان ليوا للرطب إن رعاية الشركة المستمرة للمهرجان تنبع من حرص “أدنوك” وشركاتها على إحياء التراث الإماراتي، وتأكيداً على الهوية الثقافية والتراثية والتاريخية للدولة، وذلك من خلال المشاركة الفعالة في تنمية المنطقة الغربية، والاستمرار في دعم أهلها، باعتبارها تحمل إرثاً حضارياً وتاريخياً غنياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف المنصوري أن رعاية الشركة للمهرجان، تأتي انسجاماً مع توجهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، من خلال دعم المزارعين والاعتناء بصفة خاصة بزراعة النخلة. كما يأتي دعم أدنوك لهذه التظاهرة التراثية، مواصلةً لمسيرة العطاء والخير التي أسسها ودعم خطاها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، من حيث الاستمرار في بذل الجهود وتسخير الطاقات لبسط الخضرة والنماء في الأنحاء كافة. كما ترعى “أدنوك” جميع النشاطات الاجتماعية والفعاليات التي تحيي التراث الثقافي لدولة الإمارات.

وأوضح ممثل الشركة أن استمرار رعاية أدنوك لمهرجان ليوا للرطب، نابع من كونه يشكل حدثاً وطنياً بارزاً ومهرجاناً تراثياً وسياحياً متميزاً، مؤكداً التزام أدنوك دعم جميع المبادرات والخطط الاستراتيجية للدولة وعلى وجه الخصوص الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي التي تستهدف تنويع النشاط الاقتصادي عبر توفير مزيد من الفرص الاقتصادية التي تعزز وتنشّط قطاعات رئيسية أخرى مثل السياحة والإعمار والعديد من الفرص المتنوعة الأخرى التي يتوقع ظهورها مستقبلاً في كل أنحاء إمارة أبوظبي وخاصة في المنطقة الغربية.

بدورها، أعربت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية الجهة المنظمة للمهرجان عن شكرها لرعاية شركة أدنوك الدائمة لمهرجان ليوا للرطب، ووعيها بأهمية المهرجان وما يشكله من مساحة كبيرة لعرض مخزون التراث الإماراتي.

شركة محمد رسول خوري تقدم جوائز لمسابقة «اللغز»

في إطار رعاية شركة محمد رسول خوري للمهرجان كراع فضي، تقدم الشركة مجموعة من الساعات القيمة كإهداء للفائزين من جمهور المهرجان ضمن مسابقة “اللغز” التي يتم طرحها مساء كل يوم في موقع إعلان نتائج المسابقات، وذلك في إطار دعم شركة خوري للحفاظ على الموروث الثقافي، حيث تقدم كذلك جوائز قيمة للفائزين في المسابقات الثقافية التي تشمل طرح أسئلة تراثية على جمهور المهرجان في دورته التاسعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا