• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«غرفة عجمان» تقر حزمة قرارات للارتقاء ببيئة العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

عجمان (وام) - أقرت غرفة تجارة وصناعة عجمان حزمة من القرارات التي من شأنها الارتقاء ببيئة العمل، وتسهم في نمو وازدهار الاقتصاد بالإمارة.

ومن بين القرارات إقامة معرض عجمان الصناعي خارج الدولة لعرض المنتجات والصناعات الوطنية وإبرازها دولياً وتعديل لائحة حساب نسب العلاوات الدورية وصرفها وإعطاء الأولوية في حركة الترقيات للموظفين الحاصلين على شهادات علمية تخصصية وتقديم دعم بـ 100 ألف درهم لصالح صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا لتذليل العقبات المادية أمام الطلبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لعام 2013 الذي عقده مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان بمقر الغرفة برئاسة عبدالله المويجعي رئيس مجلس الإدارة وحضور حمد بن راشد النعيمي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة وسالم بن أحمد النعيمي النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة للإطلاع على مستجدات العمل ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل.

ورفع عبدالله المويجعي في مستهل الاجتماع التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمناسبة شهر رمضان الكريم، كما هنأ أعضاء مجلس الإدارة بالشهر الكريم وكل العاملين بالغرفة.

وثمن أعضاء مجلس الإدارة الدعم المتواصل لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي الذي تحظى به الغرفة في أداء أعمالها ومسؤولياتها تجاه قطاع التجارة والصناعة في الإمارة، بالإضافة إلى دعم مهامها تجاه المجتمع، مشيدين بالمتابعة الحثيثة من قبل سمو ولي عهد عجمان، والتي كان لها الأثر البليغ على مواصلة العمل والارتقاء بالأداء وفق معايير التميز التي تنعكس على استمرارية تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء ومنتسبي الغرفة، وبما يلبي طموحات المستثمرين ورجال الأعمال بالإمارة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة واعتماد جدول الأعمال الذي تضمن تصديق محضر الاجتماع السابق كما تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بسير العمل بالإضافة لاعتماد توصيات لجنة الموارد البشرية والمالية في اجتماعيها الأول والثاني.

وتطرق الاجتماع لتسمية مرشحين لمجلس أمناء برنامج دعم المشاريع الوطنية الصغيرة والمتوسطة، والذي كان قد نوقش خلال الاجتماع السابق انطلاقاً من حرص الغرفة على دعم شباب الأعمال وتطوير مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة.

وناقش مجلس إدارة الغرفة إقامة معرض عجمان الصناعي خارج الدولة لعرض المنتجات والصناعات الوطنية وإبرازها دولياً، وذلك تحت مسمى «صنع في عجمان» .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا