• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

تقدم 14 خدمة علاجية

«الصحة»: 123 ألف مستفيد من خدمات 6 مراكز أسنان تخصصية منذ بداية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 نوفمبر 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

بلغ عدد المستفيدين من خدمات مراكز الأسنان التخصصية التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، 123 ألفاً و315 شخصاً منذ بداية العام الجاري، وتم تقديم 14 خدمة متنوعة للمراجعين، أهمها تركيب الأسنان والتقويم وعلاج الجذور وجراحة الوجه والفكين، والعلاج الوقائي والعلاج العام.

وقالت الدكتورة عائشة سهيل، مدير الإدارة المركزية لمراكز الرعاية الصحية الأولية، في تصريح لـ «الاتحاد»: «بدأت الأعمال الإنشائية لبناء مركز تخصصي لطب أسنان بخورفكان بخطة زمنية تمتد لبداية 2019 وسيعد أكبر مركز على مستوى المنطقة الشرقية».

وأضافت: «المركز، سيضم 14 عيادة أسنان تخصصية بمجالات مختلفة، تضم طب جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال، وطب الأسنان الترميمي، والتركيبات السنية وعلاج اللثة وعلاج الجذور السنية».

وأشارت إلى أن المركز سيحتوي على معمل أسنان متكامل يعمل بأحدث التقنيات وغرف تعقيم مركزي تطابق أعلى معايير مكافحة العدوى والجودة وغرفة أشعة مركزية تخدم عيادات الأسنان كافة، وسيقدم خدماته لجميع سكان المنطقة الشرقية».

وذكرت أن مركز الأسنان التخصصي، سيكون سابع مركز متخصص في ذلك المجال يتبع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وتتوزع هذه المراكز في 6 إمارات من دبي إلى الفجيرة، منوهة إلى أن إنشاء مركز متخصص للأسنان في خورفكان، يأتي ضمن حرص الوزارة على تقديم كافة الخدمات الضرورية للأهالي، ومنها خدمات الرعاية السنية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا