• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جيرارد ولامبارد يثيران استياء «كل النجوم»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

اختار دون جيربر المدير العام لرابطة الدوري الأميركي لكرة القدم اللاعبين الإنجليزيين ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد للمشاركة مع فريق كل النجوم الذي يمثل الدوري الأميركي لمواجهة فريق توتنهام الإنجليزي في مباراة ودية يوم 29 يوليو الجاري، برغم أن جيرارد لم يلعب سوى مباراة واحدة رسمية مع فريقه لوس أنجلوس جالاكسي يوم الجمعة الماضي بينما لامبارد لم يلعب بعد أية مباريات رسمية في الولايات المتحدة مع فريقه الجديد نيويورك سيتي.

وأثار هذا الاختيار حفيظة واستياء عدد كبير من نجوم الدوري الأميركي القدامى، ليس لعدم اقتناعهما بهذين النجمين الإنجليزيين، وإنما لأنهما لم يلعبا مع فريقيهما مايكفي من المباريات الرسمية. وذكرت صحيفة «ليكيب» التي نشرت النبأ أن اللاعب ايكي أوبارا مدافع فريق سبورتنج كانساس سيتي أبدى على سبيل المثال استياءه على صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، وقال ساخراً «لقد تم اختيار هذين النجمين الدوليين الإنجليزيين السابقين على أساس إجادتهما في التدريبات!!. أما اللاعب أوستين دا لوز الذي سبق له اللعب في بطولة الدوري الأميركي فقد سخر بدوره قائلا «يكفي أن تطأ قدماك الأراضي الأميركية لكي تكون مؤهلا لأن يقع عليك الاختيار للعب».

الجدير بالذكر أن فريق «كل النجوم» الذي يمثل الدوري الأميركي يضم 22 لاعباً بينهم كاكا وديفيد فيا وأوبافيمي مارتينز الذين سيلعبون في التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المباراة والتي تضم كلا من نيك ريمانديو (ريال سالت ليك)، مات بيسلر (سبورتنج كانساس سيتي)، أومار جونزاليز (لوس أنجلوس جالاكسي)، داماركوس بيسلي (هوستون دينامو)، كاكا (أورلاندو سيتى)، مايكل برادلي (تورنتو)، بيني فيلهابر ( سبورتنج كانساس سيتي)، جراهام زوسى (سبورتنج كانساس سيتي)، ديفيد فيا (نيويورك سيتى)، كلينت ديمبسي (سياتل ساوندرز)، أوبافيمي مارتينز(ساتل ساوندرز).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا