• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

كوستا بطل المرحلة الـ 19

سباق فرنسا للدراجات يختتم في الشانزليزيه اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

بورنان (رويترز) - فاز البرتغالي روي كوستا بالمرحلة التاسعة عشرة في سباق فرنسا للدراجات التي امتدت لمسافة 204.5 كيلومتر أمس الأول. وجاء الألماني أندرياس كلودن من فريق راديوشاك في المركز الثاني واحتل البلجيكي يان باكلانتس من نفس الفريق المركز الثالث. وهذا هو الفوز الثاني لكوستا المنتمي إلى فريق موفيستار خلال سباق العام الحالي بعد فوزه في مرحلة الثلاثاء الماضي. وانطلق كوستا في المقدمة قرب نهاية مسافة اليوم وحافظ على تقدمه ليحقق الانتصار.

من جهة أخرى، حافظ البريطاني كريس فروم متنافس فريق تيم سكاي على موقعه في الصدارة العامة للسباق الكبير بعدما وصل خط النهاية مع نفس مجموعة منافسه الأقرب الإسباني البرتو كونتادور المنتمي إلى فريق ساكسو - تينكوف. وقبل مرحلتين من نهاية السباق لا يزال فروم متفوقا في الصدارة العامة بفارق خمس دقائق و11 ثانية على كونتادور البطل السابق. ولا يزال الكولومبي نايرو كوينتانا من فريق موفيستار في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق الذي سينتهي في شارع الشانزليزيه في قلب العاصمة الفرنسية اليوم.

وقال فروم بعد نهاية مرحلة أمس الأول للصحفيين: “لن يكون من السهل على أي شخص اقتناص أكثر من خمس دقائق، رغم قولي هذا فانني لا أريد أن أفرط في الثقة وسيتعين علينا الحفاظ على تركيزنا حتى الليلة المقبلة على أقل تقدير”.

وقال فيليب مودوي المدير الرياضي لفريق ساكسو - تينكوف المنتمي إليه كونتادور: “لم يكن هذا (الحصول على المركز الثاني) هدفنا في بداية السباق إلا أنه في مرحلة ما يتعين عليك الاعتراف بأن كريس (فروم) كان الأقوى على الاطلاق في السباق”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا