الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كوندي يفرض نجوميته بـ"القوة السابعة"

كوندي يفرض نجوميته بـ"القوة السابعة"
16 أكتوبر 2018 00:00

فيصل النقبي (كلباء)

قاد الإسباني بيدرو كوندي فريقه بني ياس للفوز الثالث في مسابقة كأس الخليج العربي على منافسه اتحاد كلباء، بتسجيله هدف الفوز الثاني في الدقيقة 82 من اللقاء، ليرفع رصيده الإجمالي من الأهداف للهدف السابع، كما احتل بني ياس وصافة المجموعة الأولى خلف الوحدة المتصدر.
ورفع كوندي غلته من الأهداف في مسابقة كأس الخليج العربي إلى 3 أهداف بعد هدفيه أمام دبا في الجولة الأولى، وفي الدوري سجل 4 أهداف ليصبح هدافاً للفريق، ويساهم بقوة في النتائج الإيجابية التي يقدمها بني ياس والتي أدت إلى حصوله على 6 نقاط في الدوري بالإضافة لسبع نقاط في كأس الخليج العربي، لتصبح البداية الأفضل للفريق القادم من دوري الدرجة الأولى في الموسم السابق.
وقال الكرواتي كرونسلاف جوريتش مدرب بني ياس، أنه قد بدأ التفكير مباشرة في لقاء الإمارات في الدوري بعد أن عزز موقفه في المجموعة الأولى من كأس المحترفين، وأشار إلى جملة المكاسب التي تحققت من لقاء اتحاد كلباء، وأهمها الاطمئنان على البدلاء الذين قدموا مستويات جيدة قبل عودة الدوري. وأضاف: علينا الاستعداد بشكل جيد للقاء الإمارات لأنه من اللقاءات الهامة بالنسبة لفريقنا، لأن الدوري هو المحك الأساسي لقوة ومتانة وتطور الفريق. وأبدى الكرواتي سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه أمام اتحاد كلباء ووصفه بالأداء الرائع. من جانب آخر، أكد الإيطالي فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء أهمية الاستعداد الجيد للقاء الفجيرة القادم، مشيراً إلى أنه قد طوى صفحة لقاء بني ياس.
وأضاف فيفياني: علينا كجهاز فني العمل بقوة من أجل تجهيز الفريق للقاء الديربي الهام، لأنه سيقام بعد عدة أيام، وبرغم أننا حاولنا أن نخرج من لقاء بني ياس بنتيجة إيجابية، وتقدمنا بهدف إلا أننا خسرنا بسيناريو يشبه السيناريو أمام دبا في اللقاء السابق.
وقلل فيفياني من تأثير خسارة بني ياس في إعداد الفريق للقاء الفجيرة، وقال إنه قد اعتمد خلال اللقاء على مجموعة من البدلاء وبعض العائدين من الإصابة. وعن حصول الفريق على نقطة واحدة فقط في المجموعة، قال فيفياني إنه يدخل كل لقاء بهدف الفوز فقط، ولكن ظروف المباريات تختلف، حيث عانى الفريق من مسلسل إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى.
وعن مردود أجانب الفريق وخاصة الكولمبي توبار قال فيفياني إن الجميع يجتهد من أجل مصلحة الفريق وتقديم أفضل المستويات، وكل اللاعبين يقدمون أقصى جهودهم من أجل الفريق وهذا الأمر ينطبق على الأجانب وكذلك المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©