• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تخمة الهجوم تفرض الاستغناء عن اللاعب السنغالي

فنربخشة يعرض سو على الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

وليد فاروق ( دبي)

كشفت تقارير صحفية أن نادي فنربخشة التركي يسعى إلى تقليص عدد من لاعبيه، في ظل ارتفاع عدد صفقاته الجديدة التي أبرمها هذا الصيف، ووجود أكثر من لاعب جاهز في كل مركز خاصة بالنسبة للمهاجمين، والمح مسؤولوه إلى عدم ممانعتهم في الاستغناء عن محترفهم السنغالي موسى سو، لمصلحة فريق النادي الأهلي.

وكان سو (29 عاماً) من بين الأسماء التي وردت ضمن قائمة مفاوضات «الفرسان» الفترة الماضية، ولكن مغالاة نادي فنربخشة جعلت النادي الأهلي يصرف النظر عنه.

وذكرت صحيفة «توداي زمان» التركية أن مخطط فريق فنربخشة المسمى «طيور الكناري الأصفر» لتكوين فريق الأحلام جعلته يدعم صفوفه بأكثر من لاعب في كل مركز لصنع حالة من المنافسة بين اللاعبين وإيجاد مكان للفريق في بطولات الموسم المقبل وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعدما كان المهاجم السنغالي قادراً على إيجاد مكان له في ظل وجود مهاجمين مثل البرازيلي دييجو ريباس، والتركي البرت بوتوك، والبرتغالي راؤول ميريليس، والنيجيري إيمانويل إيمونيكي المنتقل إلى صفوف نادي العين، فأن الأمر سيكون في غاية الصعوبة عليه - مثلما ذكرت الصحيفة - بعد انضمام قاطرتين تهديفيتين على وزن الهولندي فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، والبرازيلي فيرناندو لاعب بورصا سبور وهداف الدوري التركي.

وبالتالي فإن مقاعد البدلاء ستكون هي المستقر الدائم غالباً للمهاجم السنغالي سو إذا استمر في صفوف فريق صفوف الكناري، علماً أن اللاعب نجح في تسجيل هدفين في الفوز الودي الذي حققه فريقه على فيتوريا دي جيماريش البرتغالي 3-1 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما أمس الأول، في حين أحرز الوافد البرازيلي الجديد فرناندو الهدف الثالث.

المعضلة الحقيقية ستكون في المقابل المادي الذي يطلبه فنربخشة، والذي ذكرت تقارير أخرى أنه يدور في فلك الـ 13 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب لمصلحة الأهلي، علماً أن قلعة الفرسان ربما لم تعد تحمل نفس الدرجة من الاهتمام للاعب الذي كان أحد خياراتها في فترة سابقة، بعد أن دخلت دائرة اهتمامات النادي لاعبين على درجة أعلى مثل التشيلي إدواردو فارجاس لاعب نابولي الإيطالي (25 عاما)، وآخرين على مستوى كبير من النجومية والإمكانات.

على جانب آخر يستعد فريق الأهلي للسفر غداً إلى إيطاليا لخوض المرحلة الثانية من الإعداد بإقامة المعسكر الخارجي الذي من المقرر أن يستمر حتى 8 أغسطس المقبل، ويخوض خلاله الفريق 4 مباريات تجريبية حددت منها مباراتين أمام فريقي نابولي وكاربي الإيطاليين.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس على ملاعب مجمع ند الشبا الرياضي بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة الروماني اولاريو كوزمين اللاعبين أجازة من التدريبات لمدة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته أمس واليوم، قبل السفر غداً إلى إيطاليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا