• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لاكازيت يحزم أمره : باقٍ مع ليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

ليون (أ ف ب)

أكد المهاجم الدولي الكسندر لاكازيت رغبته في البقاء مع فريقه ليون وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال لاكازيت عقب الفوز على ضيفه ميلان الإيطالي 2-1 ودياً أول أمس السبت: «أريد البقاء في صفوف ليون، قلتها إلى المدرب والرئيس، أرغب في أن أكون ضمن مشروع النادي هذا الموسم. شخصيا، أعرف ما أريده هذا الموسم».

وأضاف لا كازيت الذي لا تزال المفاوضات جارية بينه وبين النادي من أجل تمديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2018: «من المبكر القول إننا سنقدم موسماً رائعاً بعد مباراة مثل التي قدمناها أمام ميلان، إنها تمنحنا الرغبة في الاستمرار ومواصلة اللعب بهذه الطريقة». وتابع هداف الدوري الموسم الماضي (27 هدفاً): «الشائعات لا تمنع من العمل والتأكيد على إنهم مخطئون من يقولون أنني منشغل بالرحيل عن النادي». وواجه لاكازيت انتقادات لاذعة من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفض مستشاره الذي يرغب في تقاضيه 6 ملايين يورو سنويا، عرضا من رئيس النادي ميشال أولاس بقيمة 4 ملايين يورو آواخر يونيو الماضي.

وعلق لاكازيت قائلاً: «المفاوضات بشأن عقدي هي مهمة مستشاري ورئيس النادي. أنا لا أهتم سوى بالملعب فقط. قلنا ما كنا نرغب في قوله. تم تسوية ذلك. الرئيس يقوم بعمله. أنه يعرف ما يفعله، وإذا رأى انه من المناسب القيام بذلك (الكشف عن عرضه) فله أسبابه».

وختم لا كازيت قائلاً: «أفضل إجابة هي أن أقدم موسماً جيداً، وأن أظهر للناس أن المال لا يهمني، ولكن كرة القدم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا