• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يخوض 4 مباريات ودية

النصر يشد الرحال إلى ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يشد فريق النصر الرحال إلى ألمانيا صباح اليوم عن طريق مطار دبي الدولي لخوض المرحلة الثانية من التحضيرات المقررة للموسم الجديد حتى العاشر من أغسطس المقبل، وذلك بطموحات كبيرة تساعده على تحقيق طموحاته في المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، إذ يستهله بالمواجهة المرتقبة مع العين في نهائي «السوبر» على استاد الشامخة في بني ياس يوم 15 أغسطس.

وتضم بعثة النصر 24 لاعباً ليس من بينهم المهاجم الجديد سالم صالح بسبب التزامه تأدية الخدمة الوطنية، على أن يلتحق بالعميد بعد عودته من المعسكر الخارجي يوم 10 أغسطس المقبل، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة إيفانوفيتش والجهاز الإداري والأجهزة الأخرى المعاونة.

ويخوض العميد أربع مباريات ودية في معسكر ألمانيا لمساعدة اللاعبين على بلوغ درجة الجاهزية المطلوبة للموسم الجديد، إذ تجرى المشاورات لتحديد أسماء الأندية التي سيواجهها الفريق في معسكر ألمانيا على نحو يعزز الحالة البدنية للاعبين بالاختبارات القوية التي تساعدهم على خوض الموسم الجديد بالعزيمة المطلوبة.

وكان لاعبو النصر عادوا إلى الحصص التدريبية أمس قبل 24 ساعة من السفر إلى المعسكر الخارجي بعد أن حصلوا على راحة لمدة 48 ساعة لتمكينهم من تمضية العيد مع ذويهم بعد مرحلة التدريبات الماضية في شهر رمضان، وذلك تمهيداً للسفر إلى ألمانيا صباح اليوم.

بدوره، أكد أحمد إبراهيم مدافع النصر أهمية المرحلة المقبلة من الموسم الجديد لدعم طموحات العميد في المنافسة على الألقاب بعد حصولهم على بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي في الموسم الماضي، موضحا أن اللاعبين حصلوا على الدافع المعنوي المطلوب إثر استقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر لهم في قصر سموه في زعبيل، وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز طموحاتهم الكبيرة في البقاء في المقدمة والمنافسة على الألقاب.

وأضاف: «نتطلع إلى الاستعداد الجيد للموسم الجديد، خصوصاً أن الآمال كبيرة في تحقيق النتائج التي تقودنا إلى المنافسة على الألقاب ونرجو أن تمضي الأمور بمستوى التوقعات التي تساعدنا على مواجهة التحدي بالعزيمة المطلوبة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا