• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطولتا «السوبر» مع النصر والوداد مرحلة مهمة لـ «الزعيم»

العنزي: سقف طموحات العين مفتوح دائماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

أكد مهند العنزي مدافع العين أهمية التحضيرات التي يخوضها فريقه في الفترة المقبلة قبل استحقاقات الموسم الجديد، استهلالاً ببطولتي السوبر أمام فريقي النصر والوداد المغربي، وذلك بطموحات كبيرة للمنافسة على اللقبين وبدء الموسم المقبل بالعزيمة القوية التي تساعدنا على الدفاع عن لقب دوري الخليج العربي. وأوضح أن العين يحترم رغبة جميع الأندية في الحصول على الألقاب ويتطلع في الوقت نفسه إلى تقديم نفسه كمنافس قوي لأن سقف طموحات الزعيم مفتوح دائماً.

وأضاف «لاعبو العين يتطلعون إلى التتويج بالألقاب في الموسم الجديد وهذا الشيء يصب ضمن استراتيجية النادي الساعي في جميع الأوقات والمناسبات إلى الظهور القوي، الذي يسمح له بتحقيق النتائج القوية التي تصب في مصلحة الفريق، والآن نخوض مرحلة جديدة من التحضيرات للموسم الجديد في النمسا بعد التجمع الأول في مدينة العين».

وشدد على أهمية الدور المعنوي من جماهير النادي لدعم معنويات اللاعبين وتعزيز رغبتهم في المنافسة على الألقاب، موضحاً أن الجمهور العيناوي هو اللاعب رقم «1» في جميع المكتسبات التي تحققت خلال المواسم الماضية، وندرك أهمية هذا الدور وهو من المعطيات المهمة التي نعول عليها كثيراً في جميع المباريات التي يخوضها الفريق، ونحن نتسلح بهذه المعنويات التي نعدّها من الأسباب المؤثرة في المنافسة على الألقاب.

وحول حصوله أخيراً على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بترشيحات الجماهير، قال العنزي «أشكر كل من قام بترشيحي، كما أن لاعبي العين هم من أهم أسباب نجاحي في الفوز بالجائزة التي تعني لي الكثير، وتعزز طموحي حتى أتمكن من متابعة المستوى الجيد الذي قدمته في الفترة الماضية مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والعين».

مرحلة جديدة

في شأن آخر يدشن «الزعيم» تدريباته في معسكره الحالي بالنمسا بعد وصوله إليها أمس ضمن المرحلة الثانية من تحضيراته للموسم الجديد، وذلك برغبة كبيرة في بلوغ الجاهزية التي تساعد الفريق على تحقيق النتائج المطلوبة، إذ يدشن الموسم الجديد ببطولتين على درجة كبيرة من الأهمية، فهو أمام مواجهة من العيار الثقيل أمام الوداد البيضاوي في نهائي كأس «الصداقة» الإماراتي المغربي يوم 8 أغسطس المقبل في الدار البيضاء، ثم يعود إلى الدولة تأهباً للمواجهة المرتقبة مع النصر في كأس «السوبر» الإماراتي يوم 15 من الشهر ذاته على استاد الشامخة في بني ياس.

ويستهل العين حامل لقب النسخة الماضية من دوري الخليج العربي لكرة القدم مرحلة المباريات الودية في معسكر النمسا يوم 26 الجاري مع لوكوموتيف الأوزبكي، ثم ينتقل بعدها لمنازلة هال سيتي الإنجليزي يوم 29 من الشهر نفسه، ثم الهلال السعودي يوم 2 أغسطس قبل أن يختتم مبارياته الودية بلقاء السد القطري في 5 أغسطس.

وضمت بعثة فريق العين لمعسكر النمسا 28 لاعباً هم «خالد عيسى، محمود الماس، رايان بابل، إيمانويل إمينيكي، باستوس فليبي، لي ميونغ جوو، إسماعيل أحمد، عمر عبدالرحمن، سعيد سالم الكثيري، محمد عبدالرحمن، إبراهيم دياكيه، مهند سالم العنزي، هلال سعيد، محمد أحمد، محمد فايز، أحمد برمان، راشد عيسى، خالد عبدالرحمن، فوزي فايز، سعيد مصبح المنهالي، خالد خلفان، ريان يسلم، سالم العزيزي، راشد مهير، محمد فوزي، أحمد سالم الفارسي، سلطان البلوشي وطلال اليماحي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا