• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اكتفى بـ «المصعّدين» في الموسم الماضي

الوحدة يغادر إلى معسكر ألمانيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تغادرت في الثامنة من صباح اليوم عبر مطار أبوظبي بعثة فريق الوحدة إلى ألمانيا لإقامة المعسكر الخارجي الذي يمتد حتى أغسطس المقبل، وتتخلله 5 مباريات ودية، من بينهما مباراتان مع فرق المقدمة في الدوري الألماني.

وتضم بعثة الوحدة الفريقين الأول والرديف، بأجهزتهما الفنية والإدارية، وسيكون الفريقان منفصلان خلال فترة المعسكر، كما تم الإعلان عن ذلك سابقاً.

ولم يصعّد الوحدة أي لاعب إلى الفريق الأول هذا الموسم من مراحله السنية، حيث اكتفى بالرباعي أحمد راشد ومحمد العكبري وأحمد العكبري وخالد باوزير الذين تم تصعيدهم خلال الموسم الماضي، حسب عبد الباسط محمد مدير الفريق.

بينما تعاقد الوحدة مع محمد برغش ثلاث سنوات، واللاعب ليس جديداً على الفريق، حيث كان معاراً من بني ياس في الموسم الماضي، بجانب تعاقده مع محمد سالم الظاهري القادم من العين لمدة أربع سنوات. وعلى صعيد الأجانب انتقل إلى الفريق البرازيلي دينلسون لاعب أرسنال الإنجليزي السابق وساوباولو البرازيلي لمدة ثلاثة مواسم والتشيلي خورخي فالديفيا الذي يبدأ تعاقده مع الوحدة في 17 أغسطس المقبل، ولا يزال اللاعب موجوداً مع نادي بالميراس البرازيلي الذي لم تفلح محاولات أصحاب السعادة معه لإطلاق سراح اللاعب قبل نهاية تعاقده حتى الآن.

وفي المقابل، كان الوحدة قد استغنى عن خدمات 5 لاعبين هم مبارك المنصوري «انتقل إلى الجزيرة بعقد مدته 4 سنوات وفي طريقه للانتقال منه»، ومحمد أحمد سلام، وعيسى عبدالله «انتقل إلى الإمارات»، وسالم صالح «انضم إلى النصر»، وخالد جلال «في طريقه للتوقيع للنصر».

ولم تعلن قائمة الفريق النهائية حتى ظهر أمس، ولا يتوقع أن تشهد مفاجآت على صعيد لاعبي الصف الأول بالفريق، خاصة بعد أن أعلن النادي بشكل رسمي أنه أغلق باب استقطاب لاعبين جدد إلى صفوفه بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن الأرجنتيني داميان دياز، الذي يملك الوحدة بطاقته الدولية حتى نهاية الموسم المقبل، ما زال موجوداً مع الفريق، حيث تردد أن نادياً أرجنتينياً وآخر من داخل الدولة يرغبان في خدماته، إلا أن مصادر أكدت أن النادي لم يصل إليه أي طلب رسمي حتى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا