• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فرقة «الجوارح» تبدأ التجمع في دبي

سليمان: الشباب «بوابتي» إلى «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد أحمد سليمان مدافع الشباب الجديد رغبته في الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبر بوابة «الجوارح» خلال الفترة المقبلة وتقديم المستوى الفني الجيد الذي يقود الفريق إلى المنافسة على الألقاب، موضحاً أن وجوده مع الشباب ثلاثة مواسم يسمح له بتحقيق هذه التطلعات بعد موسمين ناجحين مع الظفرة .

وأضاف: «كانت هناك مرحلة من المفاوضات مع الشباب خلال الفترة الماضية بعد انتهاء عقدي مع الظفرة وقناعتي بدت كبيرة بخوض التجربة الجديدة مع «الجوارح» والأمور مضت إلى النهاية المأمولة ولن أدخر جهداً لمساعدة فريقي على تحقيق النتائج القوية بجهود بقية اللاعبين».

وأوضح أحمد سليمان «أنه لن يجد صعوبة في الانسجام المطلوب مع لاعبي الشباب خلال المرحلة المقبلة وهذا الشيء أيضاً لم يحدث معي خلال وجودي مع «فارس الغربية» قبل موسمين، فمضت الأمور بمستوى جيد ساعدني على تقديم المستوى الفني الجيد مع فريقي السابق».

وأضاف: «المهمة الجديدة مع الشباب تدعم طموحاتي في تقديم المستوى الفني اللائق وحصلت على التقدير المطلوب من إدارة النادي وعقدي الذي يمتد إلى ثلاثة مواسم يمنحني الفرصة المطلوبة لتقديم كل ما عندي حتى يتبوأ الفريق أفضل المراكز وسط أندية دوري الخليج العربي حتى يبقى الفريق في مستوى الطموحات المطلوبة من جماهير النادي التي تتطلع إلى تحقيق النتائج القوية والتتويج بالألقاب».

وفي إطار متصل يدشن فريق الشباب تحضيراته للموسم الجديد مساء اليوم بالتجمع الأول للاعبين في دبي قبل شد الرحال السبت المقبل إلى المعسكر التحضيري المقرر في هولندا بطموحات كبيرة لتعزيز جاهزية اللاعبين بما يسمح لهم بالمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل بعد حصلوهم على المركز الثالث في الموسم الماضي، إذ يخوض الفريق أربع مباريات تجريبية في معسكر هولندا من بينها مواجهة مهمة مع رديف فريق أجاكس الهولندي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا