• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

بهدف زيادة التنسيق

اللجنة المنظمة للمونديال تزور مجموعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

الشارقة (الاتحاد) - تابع فريق العمل التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم تحت 17 سنة برئاسة الدكتور خالد محمد عبد الله مستشار رئيس اللجنة العليا جولاته التفقدية للمدن الست التي تستضيف النهائيات، بهدف زيادة التنسيق والتعاون بين الإدارة المركزية للجنة المنظمة والمجموعات الفرعية الست التابعة لها.

وتم صباح يوم أمس الأول زيارة مجموعة الشارقة، حيث عقد اجتماع موسع في مبنى الإدارة بنادي الشارقة، وضم وفداً من جانب اللجنة المحلية المنظمة برئاسة الدكتور خالد محمد عبد الله، ورؤساء الوحدات الإدارية في مجموعة الشارقة برئاسة رئيس المجموعة خميس بن سالم السويدي، كما حضر مدير مجموعة الشارقة عيسى هلال الحزامي.

وفي بداية الاجتماع، نقل الدكتور خالد عبد الله تحيات يوسف السركال رئيس اللجنة العليا المنظمة، وأعضائها، مؤكداً أن الجولات والاجتماعات المكثفة جاءت في هذه المرحلة وفقاً لتوجيهات اللجنة العليا بهدف تعريف إداريي المجموعات الست التي تستضيف البطولة، وهي: أبوظبي، العين، دبي، الشارقة، الفجيرة ورأس الخيمة، بجميع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، سعياً للخروج بمستوى استضافة متميز يليق بالإمارات، كما أن اللجنة العليا تهدف من خلال هذه الجولات إلى الزيادة من كفاءة التنسيق بين إداريي اللجنة المحلية المنظمة وإداريي المجموعة الواحدة في كل مدينة من المدن الست.

وتسهم هذه اللقاءات المفتوحة في زيادة الألفة بين القائمين على العمل ومتطلبات «الفيفا»، حيث يتم خلالها طرح التحديات والعقبات التي تواجه المجموعة وتبادل الآراء حول الحلول المناسبة لها مع رؤساء اللجان في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة بما يتوافق مع متطلبات «الفيفا»، الأمر الذي يساعد في إنجاز العمل بشكل أسرع وبكفاءة أعلى.

وكانت اللجنة المحلية المنظمة قد بدأت اجتماع أمس الأول بعرض ما تم إنجازه من مهام، بالإضافة إلى شرح مفصل حول مسؤولية مجموعة الشارقة وما عليها من أعمال لإنجازها في استضافتها لجزء من مباريات البطولة العالمية، كما تم توضيح الخدمات التي ستقدمها اللجنة المحلية المنظمة للمجموعات بشكل مركزي، وما هو مطلوب من المجموعة نفسها من خدمات لتوفيرها بشكل فردي ضمن حدود موازنة البطولة، وجدول المباريات حسب آخر تحديث، وخارطة لتوضيح الملاعب التي سيتم استخدامها للتدريب في الشارقة والهيكل التنظيمي للجنة المحلية المنظمة. كما تم توضيح آلية للتنسيق بين أعضاء اللجنة المحلية المنظمة وأعضاء اللجنة المنظمة لمجموعة الشارقة، وعرض مفصل لحفل القرعة المقرر يوم 26 أغسطس القادم، ولجميع النشاطات الأخرى التي تتضمن ورشة عمل ومؤتمرا صحفيا وآلية الحصول على الاعتمادات الخاصة بالقرعة.

ومن جانبه، نقل مدير مجموعة الشارقة خميس بن سالم السويدي تحياته لرئيس وأعضاء اللجنة العليا تاركاً المجال لفريق عمله بتقديم عرض مفصل لما تم إنجازه في نادي الشارقة من بنية تحتية لاستضافة البطولة بالإضافة إلى إنجازات الوحدة الأمنية والطبية والتسويق والعلاقات العامة والإعلام والمالية في المجموعة. كما تم تبادل وجهات النظر حول معوقات العمل وطرق حلها.

وبعد انتهاء الاجتماع عقدت اجتماعات فرعية لكل وحدة بشكل منفصل والتي ضمت الأطراف المعنية في اللجنة المحلية المنظمة واللجنة المنظمة لمجموعة الشارقة تم خلالها تفصيل عمل كل وحدة حسب متطلبات «الفيفا»، وحاجة كل وحدة للمتطوعين وعددهم وآلية عملها وتنسيقها للعمل مع الوحدات الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا