• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يغادر إلى تايلاند 3 سبتمبر

«الأثقال» يدخل أجواء الآسيوية بتدريبات مكثفة في «صلاح الدين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

أكد جاسم عبد الرحمن العوضي عضو مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال رئيس اللجنة الفنية في دول مجلس التعاون الخليجي، أن الاختبارات التي خضع لها المنتخب أخيراً في صالة «صلاح الدين» في دبي جاءت مهمة للغاية، قبل الانتقال إلى المعسكر التحضيري المقرر في أغسطس المقبل، تمهيداً لمشاركة المنتخب في آسيوية الأثقال للكبار في تايلاند خلال سبتمبر المقبل، موضحاً أن الطموحات كبيرة للغاية في أن يكون المنتخب في أفضل درجات الجاهزية التي تسمح له بالمنافسة على التأهل إلى أولمبياد البرازيل 2016، وقال: «ثقتنا كبيرة في لاعبي ولاعبات المنتخب خلال الاستحقاقات المقبلة».

وأضاف: «التجارب الماضية في شهر رمضان كانت جيدة وبمستوى التوقعات مع حصول بعض اللاعبين واللاعبات على أرقام جديدة، والتطور اللافت في المستوى الفني لجميع العناصر وذلك لتأكيد مرحلة النتائج المشرفة في صفوف المنتخب، على غرار ما حدث في البطولات الماضية التي حقق فيها المنتخب النتائج المرجوة بالحصول على الميداليات الملونة والمراكز الأولى.

وكشف العوضي عن الإيجابيات الكثيرة المتوقعة من المعسكر التحضيري للاعبين واللاعبات في دبي خلال شهر أغسطس المقبل، لرفع مستوى الجاهزية المطلوبة قبل الانتقال إلى المشاركة في البطولة القارية في تايلاند، موضحاً أن المنتخب يطمح إلى تعزيز الجاهزية المطلوبة للاعبين واللاعبات حتى يكون في مستوى المنافسة القوية المتوقعة من المنتخبات القارية.

وأكمل: «المنتخب يسعى إلى أفضل النتائج خلال البطولة القارية، وندرك أنها تمثل التحدي المرتقب للاعبين واللاعبات تمهيداً للمشاركة في البطولة الآسيوية في أوزبكستان 2016، خصوصاً أنها تعني الكثير للمنتخب في سباق المنافسة على الترشح إلى الأولمبياد، ونتطلع إلى هذه البطولة بتفاؤل كبير في مستقبل المنتخب خلال الفترة المقبلة».

وأردف: «الشيء الجيد والمتوقع أن المنتخب يحظى بالدعم والاهتمام والمتابعة من سلطان بن مجرن رئيس الاتحاد، وعبد الله الزعابي نائب الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة فيصل الحمادي وخالد الضنحاني وخلود عبيد وبقية المسؤولين بالاتحاد على الصعيدين الإداري والفني، وهذا الشيء له مردوده النفسي الجيد على اللاعبين واللاعبات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا