• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«رام» يواصل رحلة العشق مع «نيوبورت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

(رويترز)

واصل الأميركي راجيف رام علاقة العشق التي تجمعه ببطولة نيوبورت الدولية للتنس، بعد أن حجز مكاناً له في نهائي البطولة بتغلبه على الأسترالي جون باتريك سميث 6-4 و7-6.

وتخلص رام صاحب الإرسالات القوية الذي جاء لقبه الوحيد على صعيد بطولات المحترفين على الأراضي العشبية في نيوبورت عام 2009، من الظروف الصعبة التي واجهته ليضمن الفوز عقب ساعة واحدة و23 دقيقة. وسيلتقي رام المتخصص في منافسات الزوجي والبالغ من العمر 31 عاماً في النهائي مع الكرواتي إيفو كارلوفيتش المصنف الثاني، الذي تغلب على الأميركي جاك سوك المصنف رابعاً بنتيجة 7-6 و6-4 في المباراة الثانية في الدور قبل النهائي.

وفاز رام المصنف 161 على العالم بآخر نقطتين من المباراة على إرساله ليفوز 7-4 في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية.

وقال اللاعب الأميركي لمحطة تنس تشانال بشأن الظروف التي واجهته في الملعب: «كانت مباراة صعبة حقا، كنت أخوض فيما يشبه الدوامة منذ بداية اللقاء».

وأضاف: «كانت نسبة إرسالاتي الصحيحة في المجموعة الأولى نحو 40 في المئة أو ما شابه وهو ليس بالأمر الجيد، إلا أنني قمت بكل شيء آخر على أفضل نحو، استطعت أن أنتهز الفرص التي سنحت لي».

ويستمتع رام الذي حل في المركز الثاني في منافسات الزوجي في البطولة العام الماضي - دوماً- باللعب على الأراضي العشبية في نيوبورت.

وقال رام الذي أنقذ نقطتين لحسم اللقاء قبل أن يشق طريقه متجاوزاً الفرنسي أدريان مانارينو بنتيجة 2-6 و7-6 و7-6 في دور الثمانية «قمت بكل شيء على ما يرام حقاً هنا».

وأضاف: «أحب هذه البطولة وأعشق هذه البلدة ويتناسب هذا الملعب مع أدائي على أفضل ما يكون، أنا سعيد لقدرتي على اللعب لمباراة أخرى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا