• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

المخضرم هيويت يقود أستراليا للفوز على كازاخستان

الأرجنتين تطيح بصربيا وتبلغ قبل نهائي «ديفيز للتنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

ملبورن، بوينس أيرس (رويترز)

أكملت الأرجنتين انتصاراً مفاجئاً على صربيا في دور الثمانية لكأس ديفيز للتنس في ثاني أيام اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، وذلك عندما فاز ليوناردو ماير وزميله كارلوس بيرلوك بمباراة الزوجي ليمنحا بلادهما تقدماً يصعب تعويضه بنتيجة 3-صفر.

وتغلب الثنائي الأرجنتيني على الزوجي الصربي المؤلف من فيكتور ترويتشكي والمخضرم نيناد زيمونيتش، الذي خاض مباراته رقم 50 في منافسات كأس ديفيز بثلاث مجموعات متتالية بواقع 6-2 و6-4 و6-1.

وكانت الأرجنتين فازت بمباراتي الفردي، حيث تغلب ماير في المباراة الأولى على فيليب كراينوفيتش 6-4 و6-2 و6-1، قبل أن يهزم الأرجنتيني فيدريكيو ديلبونيس منافسه ترويتشكي 2-6 و2-6 و6-4 و6-4 و6-2.

وخاضت الأرجنتين اللقاء من دون أبرز لاعبيها وهو خوان مارتن ديل بوترو الذي يتعافى من جراحة في المعصم، إلا أنها ظلت الفريق الأقل فرصاً، حتى وان اختار الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم عدم الانضمام لفريق بلاده المسافر لبوينس أيرس في أعقاب فوزه بلقب بطولة ويمبلدون في وقت سابق من هذا الشهر.

ومنح فوز الزوجي الأرجنتيني في اللقاء الذي أقيم في تيكنوبوليس على مشارف العاصمة بوينس أيرس الأرجنتين بطاقة العبور للدور قبل النهائي حيث ستلاقي بلجيكا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا