• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في إنجاز قد يكون الأول منذ 34 عاماً

«موراي» يضع بريطانيا على حافة المربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

لندن (رويترز)

وضع الشقيقان اندي وجيمي موراي بريطانيا على حافة الدور قبل النهائي لكأس ديفيز للتنس، بالفوز على فرنسا في لقاء الزوجي لتتقدم بريطانيا 2-1 قبل استئناف مواجهات الفردي أمس.

وتجاوز اندي إصابة في أعلى الفخذ بعد تعثره على العشب الأملس، لينجح مع شقيقه في الفوز على الزوج الفرنسي المؤلف من جو ويلفريد تسونجا ونيكولا ماهو، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع 4-6 و6-3 و7-6 و6-1 في نادي كوينز بغرب لندن، في ظل سطوع قوي للشمس.

كانت بعض الشكوك قد أثيرت حول ملائمة المكان المميز والأنيق لاستضافة تلك المواجهة في كأس ديفيز، لكن الأجواء الصاخبة وسط أعلام بريطانيا ووجوه الجماهير الملونة في المدرجات منحت دعما قويا للشقيقين. وتوتر الأخوان موراي في المجموعة الأولى التي انتهت بخسارتهما، لكن بعد ذلك أحكما قبضتهما على اللقاء وحققا الانتصار بعد أن سدد جيمي بقوة لتمر الكرة بين منافسيه.

وخضع اندي للعلاج في أعلى الفخذ بعد انزلاقه أثناء المجموعة الثالثة، لكن اللاعب المتوج بلقبين في البطولات الأربع الكبرى أكد أنه في حالة جيدة للمنافسة في فئة الفردي.

وتسعى بريطانيا لبلوغ الدور قبل النهائي في كأس ديفيز لأول مرة منذ 1981 لتواجه الفائز من كازاخستان أو أستراليا في سبتمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا