• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رفع آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة

«الرياضات الجوية» يستعرض استعدادات مونديال دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

رفع اتحاد الرياضات الجوية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والشعب الإماراتي.

جاء هذا في مستهل اجتماع المجلس برئاسة نصر حمودة النيادي، بمقر سكاي دايف بمنطقة مرغم بدبي. وقد استهل الاجتماع بكلمة بليغة للنيادي، وجه خلالها الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على توجيهاته الكريمة ورعايته ودعمه غير المحدودين لأسرة الرياضات الجوية، مما أسهم في تبوء الرياضات الجوية هذه المكانة المتميزة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد استعرض كافة الترتيبات التي اتخذت حتى الآن بشأن استضافة «مونديال الرياضات الجوية دبي 2015» الحدث الأبرز في عالم الرياضات الجوية والمقرر أن تحتضنه الدولة بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني في ديسمبر المقبل.

هذا وكان الفنان عبد الله بالخير قد حضر جانباً من الاجتماع، حيث أبدى وبحس وطني عال رغبته الجامحة في تقديم أنشودة البطولة بصوته وبأكثر من لغة، وتقديراً لهذه الرغبة قام نصر حمودة النيادي رئيس الاتحاد بإهداء درع الاتحاد التذكاري إلى الفنان الإماراتي .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا