• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المعيني يترأس وفد الدولة إلى «الكونجرس»

«القوس والسهم» يغادر إلى «مونديال الدنمارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

غادر أمس منتخب القوس والسهم إلى الدنمارك للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق يوم 29 يوليو الجاري، ويتكون الفريق من اللاعبين الدوليين أحمد العويس ومحمد سلطان ومحمد راشد، في أول ظهور لمنتخبنا بعد اعتماد عضوية الإمارات في الاتحاد الدولي للقوس والسهم.

وسينتظم منتخبنا في معسكر مغلق بالدنمارك قبل انطلاق المونديال، حيث يسعى من خلاله لرسم صورة طيبة عن لعبة القوس والسهم والتي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام.

واستعد المنتخب لخوض تحدي بطولة العالم عبر بوابتي بطولة الإمارات الثانية المفتوحة والتي أقيمت بنادي الثقة للمعاقين، وبطولة ناس من أجل الوصول إلى أعلى جاهزية لرفع علم الدولة عالياً في مونديال الدنمارك. ويسعى منتخب القوس والسهم لترك بصمة خلال مشاركته في بطولة العالم، وخصوصاً أن بطولة الدنمارك من البطولات المهمة على المستوى الدولي، ويسعى من خلالها اللاعبون لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل الاهتمام الكبير من القائمين على أمر الجمعية، مما يسهم في رسم صورة طيبة عن القوس والسهم في هذا المحفل العالمي المهم.

من ناحيته أكد الدكتور سرحان المعيني أمين سر جمعية القوس والسهم، أن المنتخب أكمل استعداداته للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية، مشدداً على التواجد في مثل هذه البطولات العالمية والتي تعد إعداداً مهماً من أجل الظهور في أولمبياد البرازيل 2016.

وقال: «المرحلة التحضيرية السابقة حققت أهدافها المنشودة بعد أن خضع اللاعبون لتدريبات مكثفة ثم المشاركة في البطولات المحلية خلال الأيام الماضية استعداداً للتواجد في بطولة العالم».

وأضاف: «بطولة العالم للقوس والسهم ستشهد مشاركة نخبة من اللاعبين مما يعد فرصة ذهبية للاعبينا من أجل الاحتكاك، والذي سيكون له انعكاساته الإيجابية على مسيرة المنتخب خلال المرحلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

ووجه الشكر إلى إبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومحمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، على تذليل الصعاب من أجل تواجد منتخبنا في مثل هذه الأحداث العالمية المهمة، معرباً عن ثقته الكاملة في المنتخب لتحقيق طموحه المطلوب.

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة جمعية القوس والسهم برئاسة معالي اللواء الركن الدكتور عبيد الحيري الكتبي إسناد رئاسة وفد الدولة المشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للقوس والسهم، بالكونجرس المقام بالدنمارك الأربعاء المقبل، إلى الدكتور سرحان المعيني أمين السر العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا