• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

أجواء كرنفالية حتى مساء اليوم

قرية السيف تحتفي بافتتاح ممشى «ذا ووك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 نوفمبر 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

مفهوم جديد من الترفيه المفتوح على الهواء الطلق، أضيف إلى عناوين السياحة العائلية في أبوظبي، مع افتتاح الممشى «ذا ووك» في قرية السيف المتاخمة لمتنزه خليفة. وفي المناسبة، تقام فعاليات احتفالية وأجواء كرنفالية، تستمر حتى منتصف ليل اليوم السبت على طول بوليفارد المنتجع، حيث تقام عروض السحر الترفيهية وفنون الشارع. كما تنتشر أكشاك العرض والهدايا التذكارية ولعب الأطفال وأكسسوارات متنوعة، وتسود أجواء القرية ملامح معمارية مستوحاة من تصاميم الأروقة الأوروبية، بما فيها من بساطة أنيقة ومريحة، ويمكن للأصدقاء خوض تجربة التسوق وتناول الطعام وشراء الآيس كريم.

حفل افتتاح «الممشى»، حضره محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسياحة والثقافة، ونعمة درويش، رئيس مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، وأنجوس وودهيد، رئيس إدارة التجزئة في قرية السيف الممشى.

إطلالات محببة

وتحدث أنجوس وودهيد عن تميز المشروع السياحي المتكامل عند بوابة العاصمة، لا سيما مع إضافة عنصر الحيوية إلى الموقع بافتتاح «ذا ووك». وذكر أن عامل التفرد يتمثل بهندسة المكان الذي ينسج أفكاراً غير روتينية يحتاج إليها السكان وترضي الضيوف من مختلف إمارات الدولة. إذ يوفر إطلالات محببة ومساحات فسيحة تمكن الأهل من الاطمئنان على أبنائهم. وأشار وودهيد إلى أن منافذ البيع بالمشروع تم اختيارها بدقة وبما يتماشى مع الرؤية الشاملة للمرفق الحيوي بالعاصمة. مؤكداً أن أسعار المطاعم في متناول الجميع، وتلبي تطلعات محبي أنماط الحياة الصحية.

منافذ راقية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا