• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

البطولة أقيمت ضمن فعاليات «أولمبياد الضباط»

«أبوظبي الرياضي» بطل أندية الخليج لأشبال الجودو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

علي الزعابي

توج نادي أبوظبي الرياضي بالمركز الأول بلقب أندية الخليج في الأشبال فئة تحت 13 سنة أمس الأول في بطولة الجودو والتي أقيمت منافساتها على صالة المقطع ضمن فعاليات أولمبياد الضباط الرمضاني في نسخته الـ 17 متغلباً على نادي الصليبخات الكويتي الذي حل ثانياً ليأتي مركز الطفل بخورفكان ثالثاً.

توج الفائزين ناصر البدور نائب رئيس اتحاد الجودو والمصارعة والبوكسنج وصلاح السلومي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة نادي الضباط ومحمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد الجودو والمصارعة والكيك بوكسنج.

وشهدت منافسات البطولة تميز زايد العمرو بطل وزن 27 كلج وخليفة مراد البلوشي بطل وزن 46 كلج وأحمد العمرو بطل وزن تحت 30 كلج وجميعهم من لاعبي نادي أبوظبي الرياضي.

وتوج زايد العمرو بالميدالية الذهبية وزن 27 كلج من نادي أبوظبي الرياضي وحصل عبدالعزيز علي من نادي خورفكان على الميدالية الفضية وتقاسم على جاسم من نادي الخليج وحمدان عبدالله من نادي أبوظبي الميدالية البرونزية وفي وزن 30 كلج، وتوج أحمد العمرو من نادي أبوظبي بالذهبية ونال الفضية عبدالعزيز نواف من نادي أبوظبي وتقاسم البرونزية عيد الظفيري من نادي الصليبخات وراشد حسن من نادي خورفكان.

وفي منافسات وزن 34 كلج توج اركان الهاجري من نادي أبوظبي باللقب ونال زميله مهند يونس الميدالية الفضية وتقاسم البرونزية أحمد محمد حسين من نادي خورفكان وأحمد عباس من نادي أبوظبي، وفي وزن 38 كلج توج صقر عادل من نادي الصليبخات الكويتي بالذهبية ونال الفضية عمر ياسر من نادي أبوظبي وتقاسم البرونزية كل من علي خان من نادي الخليج ومحمود ياسر من نادي أبوظبي.

وتوج عمر الظفيري من نادي الصليبخات بالذهبية في وزن 42 كلج ونال البرونزية فارس العريفي من نادي أبوظبي وتقاسم سامي البحري من نادي الخليج وصالح الهاجري من نادي أبوظبي الميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا