• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جنة تعتزم افتتاح فندقين جديدين في أبوظبي

«جنة» تعتزم افتتاح فندقين جديدين في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات نموها القوي في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتزم افتتاح فندقين جديدين في العاصمة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة «إنه سيتم افتتاح فندق» جنة برج السراب«بشارع الميناء في أبوظبي في شهر سبتمبر 2015»، مشيراً إلى أن المجموعة تستعد أيضا لافتتاح فندق«جنة بلايس أبوظبي» للأجنحة والشقق الفندقية في قلب العاصمة أبوظبي خلال الشهر المقبل، حيث يجري العمل حاليا لتجهيزه لاستقبال النزلاء والضيوف.

وأشار إلى أن فندق «جنة برج السراب» الواقع بمنطقة الميناء والمطل علي كورنيش أبوظبي يعتبر نموذجا للابنية الذكية الصديقة للبيئة في دولة الإمارات، لافتاً إلى الاستعدادات الجارية حالياً لافتتاح فندق «جنة بلايس أبوظبي» قرب مركز الوحدة مول خلال الشهر المقبل.

وذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة بأن الفندق الجديد «جنة بلايس أبوظبي» يتكون من 15 طابقاً بالإضافة إلى مساحة السطح العلوي ومرافق رياضية وترفيهية مميزة.

وبصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس أعلن درويش أن العمل يسير بنجاح في «منتجع السيف» المقرر افتتاحه في أكتوبر المقبل

ويضم المنتجع الجديد 213 جناحاً فندقياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا