• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

منشآت الضيافة.. في «الريتز كارلتون- مركز دبي المالي»

أجواء شرقية وتوابل أصيلة تتألق في الحديقة الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يقدم فندق «الريتز كارلتون»، - مركز دبي المالي العالمي حديقة رمضانية فريدة خلال شهر رمضان المبارك. وتوفر الحديقة موائد الإفطار والسحور بأسلوب فاخر في أجواء عربية مريحة، ووسط ديكور يتسم بلمساته العصرية.

ويمكن للضيوف الذين يفضلون تناول الطعام في الخارج، حيث تحيط بهم أشجار النخيل وشلالات الماء، وهي شرفات مسقوفة ومكيفة بالكامل. وتقام في داخل المطعم- الحديقة مأدبات رمضانية أمام خلفية ملوكية نابضة بالألوان التي تميز سوق التوابل العربي التقليدي.

ويذكر لوثار كوارز المدير العام لفندق «الريتز كارلتون» مركز دبي المالي العالمي، أن الحديقة الرمضانية التي تعتبر مفهوما جديدا ومبدعا لهذه السنة توفر تجربة مميزة للضيوف. حيث تتألق وجبة الإفطار بوليمة فاخرة على طراز بوفيه تضم أطباقا تقليدية فضلا عن أطباق شرق أوسطية تتخللها محطة لتقديم طبق «الفتة». ويعرض الطهاة كيفية صنع هذا الطبق التقليدي المصنوع من الخبز المحمص والحمص وصلصة اللبن بالطحينة، مع مجموعة من الإضافات التي تلبي أذواق الضيوف.

ويتم تقديم السحور يوميا من الساعة 9:00 مساء، حيث يختار الضيوف أطباقهم من قائمة المطبخ العربي والبوفيه الخاص بالحلويات، والذي يضم باقة متنوعة من التمور والحلويات الشرقية. مع المشروبات العربية التقليدية، مثل الجلاب والسحلب، إلى جانب مجموعة من أصناف القهوة العربية والتركية والشاي المغربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا