• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

ارباح «إس إيه بي» للبرمجيات تنمو 10% خلال الربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

دبي (الاتحاد)- ارتفعت الأرباح التشغيلية لشركة “إس إيه بي” للبرمجيات خلال الربع الثاني بنسبة 10% لتصل إلى 1,2 مليار دولار.

وبحسب البيانات المالية التي أعلنتها الشركة أمس، ارتفعت الإيرادات من البرمجيات والخدمات البرمجية خلال الربع الثاني بنسبة 10% إلى 3,35 مليار يورو، وبذلك تكون الشركة قد حققت نمواً مركباً من خانتين خلال آخر ثلاث سنوات، كما ارتفعت الإيرادات من الاشتراكات في البرمجيات والخدمات السحابية بنسبة 7% إلى 1,17 مليار يورو.

وحققت الشركة نمواً سنوياً من ثلاث خانات في الإيرادات من اشتراكات الحوسبة السحابية وخدمات الدعم، وتجاوزت الإيرادات من الحوسبة السحابية 930 مليون يورو.

وأكدت الشركة التزامها بتحقيق نمو من خانتين خلال العام الحالي بزيادة لا تقل عن 10% في الإيرادات من البرمجيات والخدمات البرمجية.

وقال كل من بيل ماكديرموت، وجيم هاغمان سنابي، الرئيسان التنفيذيان المشاركان لشركة “إس إيه بي” إن التحول الذي توقعت الشركة في العام 2010 حدوثه في القطاع التقني أصبح يتحقّق الآن بأقصى سرعة. وقالا: “واصلنا النمو بزخم وبرقم من خانتين، وحافظنا على ريادتنا للتحول في القطاع، حتى أصبحت الفرص المتاحة أمامنا في السوق أكبر من أي وقت مضى”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا