• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

اليوم الثاني يشهد مفاجآت من العيار الثقيل

وودز وماكلوري يودعان «أبوظبي للجولف» بصحبة حامل اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

مصطفى الديب (أبوظبي) - شهد اليوم الثاني من بطولة أبوظبي “اتش اس بي سي” للجولف 2013 إحدى جولات البطولة الأوروبية العديد من المفاجآت بخروج مجموعة من ألمع نجوم اللعبة في العالم من التصفيات المؤهلة للأدوار النهائية، وأسفرت نتائج اليوم الثاني عن وداع المصنف أول عالمياً الأيرلندي روي ماكلوري للبطولة بعد أن فشل في الظهور بمستوى يؤهله لخوض الأدوار النهائية وحقق ماكلوري ست ضربات فوق المعدل وهو ما كان مفاجأة لعشاقه الذين فوجئوا بالمستوى المتواضع للمصنف أول عالمياً.

ولم تتوقف مفاجآت اليوم الثاني عند حد خروج ماكلوري ولحق به المصنف ثاني عالمياً وأسطورة اللعبة الأميركي تايجر وودز بعد أن أنهى يومه بثلاث ضربات فوق المعدل بعد احتساب ضربتين إضافيتين كعقوبة عليه.

المرض يبعد البطل

وكانت بداية ثاني أيام البطولة قد شهدت الإعلان عن خروج حامل اللقب الإنجليزي روبرت روك بسبب مرضه المفاجئ الشيء الذي لم يجعله قادراً على مواصلة مشوار البطولة التي حمل لقبها للمرة الأولى العام الماضي.ويبدو أن بطولة أبوظبي في طريقها للإعلان عن مولد بطل جديد يحمل لقبها الثامن لاسيما وأن الإنجليزي روز المصنف خامسا عالمياً استطاع الحفاظ على صدارة ترتيب لاعبي الحدث بعد نهاية اليوم الثاني، وحقق روز ثماني ضربات تحت المعدل وبفارق ضربة واحدة عن ثلاثة منافسين هم الدنماركي أولسن المصنف 47 على العالم الذي خرج بـ 7 ضربات تحت المعدل، وجاء ثالثاً الإسباني كاستاند فيدز بالرصيد نفسه من عدد الضربات تحت المعدل، أما المركزان الرابع والثاني مكرر فكانا من نصيب الويلزي دونالدسون الذي أنهى يومه بـ 7 ضربات تحت المعدل أيضاً.

التصفيات نصف النهائية

وتتواصل فعاليات البطولة التي انطلقت أمس الأول على الملعب الوطني بنادي أبوظبي للجولف بمشاركة 126 لاعباً، لليوم الثالث على التوالي، حيث ستقام اليوم التصفيات نصف النهائية للاعبين الذين تأهلوا من الأدوار التمهيدية التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا