• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلع على جاهزية «الدفاع المدني» في أبوظبي

الأنصاري يؤكد أهمية نشر ثقافة الوقاية بين أفراد المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، على سير العمل والإجراءات المتبعة، والخدمات التي تقدم للجمهور، في مراكز الدفاع المدني بإمارة أبوظبي، مؤكداً أهمية تعزيز نشر ثقافة الوقاية والسلامة بين أفراد المجتمع، والتدريب لرفع قدرات عناصر الإطفاء، بما يؤمن سلامتهم وكفاءتهم في السيطرة، وقدرتهم على المكافحة.

وكان مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي قام بزيارة تفقدية شملت مراكز الدفاع المدني في أبوظبي، وعدداً من المراكز في المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمراكز الداخلية والخارجية في العاصمة، والتي تضم مراكز الشامخة والفلاح والمقطع والمصفح م33، والمصفح م14 والبطين وياس، ومركز الهير والقوع والفقع والوقن والظاهر، ومركز الإدارة في المنطقة الشرقية، ومركز بدع زايد وليوا في المنطقة الغربية. والتقى الأنصاري، خلال الزيارة، الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بالمركز، واطمأن على مدى الجاهزية لمواجهة الطوارئ، وخطة العمل المستقبلية التي يسعى جهاز الدفاع المدني بأبوظبي إلى تنفيذها في الفترة المقبلة.

وتفقد احتياجات العاملين والمراكز من القوة البشرية والمعدات والآليات الحديثة والمتطورة التي تمكن من القيام بالواجبات على الوجه الأكمل، ووجه بسرعة توفير تلك الاحتياجات في إطار السياسة المعمول بها. وأثنى الأنصاري على الجهود المبذولة من قبل العاملين، وحثهم على مضاعفة الجهود وانجاز الأعمال بدقة وتبسيط الإجراءات، وتحسين الجودة للارتقاء بالعمل الى أعلى المستويات، موجهاً بعمل برامج ارشادية وتوزيع كتيبات للتوعية وتنظيم محاضرات للجمهور، وتوزيع مجموعة من طفايات البودرة لعدد من المنازل في إطار جهود تعزيز السلامة العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض