• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دبلوماسي يمني قدم التعازي نيابة عنه

عبدربه منصور يعزي هاتفياً أسرة الشهيد الكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

العين (وام)

نقل سلطان الباكري المستشار في السفارة اليمنية بالدولة تعازي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية إلى أسرة الشهيد الملازم أول عبدالعزيز سرحان صالح الكعبي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها المستشار الباكري الى منزل أسرة الشهيد في منطقة الفوعة بمدينة العين حيث أجرى فخامة الرئيس اليمني اتصالاً هاتفياً بوالد الشهيد سرحان الكعبي، ومعالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة أعرب خلاله عن صادق تعازيه لأسرة الشهيد في هذا المصاب..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبرت أسرة الشهيد الكعبي عن شكرها لفخامة الرئيس اليمني وللمستشار الباكري على هذه اللفتة الأخوية مبدين فخرهم بابنهم الذي قدم روحه، فداء لترسيخ الشرعية والأمن والاستقرار باليمن الشقيق.

..ويصدر قراراً بتسمية شارعين في عدن باسم الملك سلمان والشهيد عبدالعزيز الكعبي

صنعاء (وام)

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الليلة قبل الماضية قراراً جمهورياً بتسمية الشارع الرئيسي الممتد من دوار كالتكس إلى دوار ريجل في محافظة عدن بشارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اعترافاً وتقديراً وإجلالاً لجهود خادم الحرمين الشريفين في دعم الشرعية والشعب اليمني.

كما قضى القرار بتسمية الشارع الرئيسي الممتد من نقطة العلم إلى دوار الرحاب في محافظة عدن بشارع الشهيد عبدالعزيز الكعبي الضابط في القوات المسلحة الإماراتية، والذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك عرفاناً وتقديراً له ولدولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض