• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«السماوي» يوافق على رحيل عامر وينفي ضم فيصل

بني ياس يقترب من ضم مونيوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

محمد سيد أحمد

اقترب نادي بني ياس من التعاقد مع كارلوس مونيوز مهاجم فريق كولو كولو التشيلي لكرة القدم، وحسب وكالة الأنباء الإسبانية، فإن الناديين اتفاقا على صفقة اللاعب «24 عاماً» مقابل 5 ملايين دولار للنادي التشيلي، على أن يكون تعاقد «السماوي» مع اللاعب لمدة 3 سنوات، مقابل 3 ملايين دولار سنوياً، وافق كولو كولو على بيع هدافه مونيوز إلى بني ياس مقابل خمسة ملايين دولار بحسب مصادر النادي التشيلي، وأشارت تقارير صحفية إلى أن كولو كولو وافق على العرض بعدما رفع بني ياس قيمة الصفقة من 4.3 مليون دولار إلى خمسة ملايين.

ويحصل نادي سانتياجو وانديريس الذي باع 50% فقط من حقوق اللاعب إلى كولو كولو على 2.5 مليون دولار من مجمل صفقة انتقاله إلى بني ياس.

من ناحية أخرى، وافق بني ياس على طلب بلاكبيرن الإنجليزي ضم الدولي عامر عبد الرحمن، ويغادر اللاعب إلى إنجلترا خلال 48 ساعة، للخضوع لاختبارات لمدة أسبوعين تمهيدا لإكمال الاتفاق لمدة عام على سبيل الإعارة.

وذكر المركز الإعلامي لـ«السماوي» أن النادي تلقى خطاباً رسمياً من نظيره الإنجليزي للموافقة على سفر عامر عبد الرحمن إلى إنجلترا لمدة أسبوعين لإجراء الاختبارات، وفي حال اجتيازها ستكون هناك مخاطبة رسمية من بلاكبيرن بشأن انتقال اللاعب المرجح أن يكون بنظام الإعارة لمدة عام.

وفي الوقت نفسه نفى بني ياس رسمياً ما تردد عن التعاقد مع فيصل خليل لمدة 5 سنوات مقابل 13 مليون درهم، وأكد النادي عدم صحة ما نشر أو أي نية للتعاقد مع فيصل خليل أو أي مهاجم مواطن لاكتفاء النادي من اللاعبين المواطنين في الهجوم، وأبدى النادي استغرابه الشديد من هذه الشائعات التي لا يعرف أحد الغرض منها أو من يقف خلفها ويروج لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا