الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إطلاق «تدبير» الذكي لخدمات العمالة المساعدة

إطلاق «تدبير» الذكي لخدمات العمالة المساعدة
15 أكتوبر 2018 01:03

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين، تطبيقاً ذكياً يوفر حزمة من الخدمات الإجرائية والمعلوماتية المرتبطة بالعمالة المساعدة والتي تقدمها مراكز الخدمة «تدبير»، مشيرة إلى أن التطبيق متاح على متجري «جوجل» و«آبل».
وقال خليل خوري، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة: «إن إطلاق تطبيق «تدبير» الذكي يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للوزارة، ومبادراتها الرامية إلى تعزيز استخدامات التطبيقات الذكية في مجال تقديم الخدمات بسهولة ويسر، وإنجاز المعاملات على مدار الساعة، ومن أي مكان».
وأشار إلى أن التطبيق يتيح لمستخدميه الاطلاع على قائمة مراكز «تدبير» من حيث اسم المركز وموقعه الجغرافي ووسائل الاتصال به وأوقات العمل الرسمية والبحث عن العمالة المساعدة المتوافرة لدى المراكز وفقاً لجنسياتهم، والاطلاع على سيراتهم الذاتية ومهاراتهم المهنية.
وأوضح خوري أنه سيتم تقديم المزيد من الخدمات اعتباراً من الأسبوع المقبل، منها الاطلاع على ملف صاحب العمل، وتلقي رسائل التوجيه والإرشاد لأصحاب العمل والعمال، فضلاً عن خدمة ودفع الرسوم واستخراج وتجديد وإلغاء العقود وتصاريح العمل، وخدمة احتساب مكافأة نهاية خدمة العامل المساعد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©