• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

التقى العاملين أول أيام عيد الفطر السعيد

المري يطلع على البوابات الذكية الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الجاهزية الدائمة لجميع العاملين في المنافذ الجوية والبحرية والبرية في دبي لاستقبال المسافرين وتسهيل إجراءات السفر لهم خلال أيام عيد الفطر وطوال العام، منوهاً بالسرعة في الأداء وتبسيط الإجراءات.

وقال إن دولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص أصبحت مقصدا للزوار، وعلامة متميزة ونقطة التقاء عالمية نتيجة للمستوى الراقي للخدمات التي تقدمها، بما يواكب مكانة الدولة عالميا.

جاء ذلك، خلال جولته التفقدية لمطار دبي الدولي، أول أيام عيد الفطر المبارك، وشملت الزيارة التفقدية التي قام بها اللواء المري جميع مباني مطار دبي للاطلاع على سير العمل في أول أيام عيد الفطر. ورافقه خلال الزيارة اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة لللإقامة وشؤون الأجانب في دبي والعميد أحمد المهيري مدير إدارة الجنسية في دبي.

كادر// المري// مطار دبي

الدعم المعنوي

وقال اللواء المري: إننا تعلمنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ضرورة التواصل الدائم بين المسؤولين والموظفين وإزالة جميع العقبات التي يمكن أن تقف أمام أداء الموظفين، مشيراً إلى أن هذه الزيارة دائماً تترك أثراً طيباً في قلوب العاملين، لأنها تشجعهم وتشعرهم بالمسؤولية والدعم المعنوي لتقديم أفضل ما لديهم مما له أثر إيجابي على الارتقاء بمستوى العمل والخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض