• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

«الشؤون الإسلامية» تكرم حملات الحج بمناسبة نجاح الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كرّمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف حملات الحج المشاركة في الموسم الفائت 1438هـ - 2017م، بمناسبة الالتزام بأرقى معايير نجاح مواسم الحج، وذلك في فندق شانغريلا أبوظبي، بحضور الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة والمديرين التنفيذيين فيها.

وألقى المستشار علي سلطان الكندي صاحب حملة السلطان كلمة نيابة عن أصحاب حملات الحج، أشاد فيها بدعم القيادة الرشيدة وجهودها في إسعاد أبناء الوطن، وجهود الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، شاكراً أيضاً رؤساء الحملات الذين قدموا أحسن ما لديهم لحجاج الدولة، مما ساهم بشكل متميز بإنجاح موسم هذا العام.

ثم ألقى الدكتور الكعبي كلمة أشاد في مستهلها بالدعم المادي والمعنوي المتواصل من القيادة الرشيدة لرسالة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والمشاريع والخدمات التي تقدمها للمجتمع، ثم توجه بالشكر إلى أصحاب الحملات، داعياً إلى بذل المزيد للوصول إلى ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة من إسعاد مجتمع دولة الإمارات عامة وحجاجهم خاصة، قائلًا: «إن مجرد المحافظة على هذا المستوى من التميز هو تحدٍ كبير، ولتقديم ما أهو أكثر ابتكاراً وتميزاً يجب أن نتجاوز كل التحديات، مشيراً إلى أن التسجيل الإلكتروني لهذا العام، وما فيه من إيجابيات هو يزداد فاعلية بمقترحاتكم أيها الأخوة، ومبادرات الابتكار التي تقدمونها، إذ كلنا شركاء في إنجاح موسم الحج وتميزه، وصولاً إلى بلوغ أعلى درجات التميز في خدمة حجاج الإمارات.

وقال: «إن ما تحقق من نجاحات خلال السنوات الماضية كان نقلة نوعية ساهمت في تكريس الرضا والسعادة للحملات والحجاج على السواء». ودعا الكعبي في ختام كلمته أصحاب الحملات إلى العقلانية وعدم المبالغة في الأسعار لجني الأرباح من الحجاج على الرغم من أن سوق المنافسة مفتوح للجميع. وقال: «إن الأمثل هو التراحم ومراعاة ظروف كل حاج مواطن وأسرته، فهم إخوتنا وأبناء مجتمعنا فلنحرص جميعا على إسعادهم»، مؤكداً وقوف فريق الهيئة إلى جانبهم في كل الإيجابيات التي يقدمونها لحجاج الدولة، ويسهل للجميع أداء الفريضة بما يرضي الله سبحانه وتعالى، ويحقق رضا قيادتنا وأبناء مجتمعنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا