• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الحمض النووي كشف أن الطفل لا يعود إليها

«خليجية» تنسب ابناً لزوجها المتوفى وتؤكد: قصدت فعل الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- باشرت محكمة الجنايات بدبي بمحاكمة ربة بيت خليجية «أرملة» لادعائها نسب طفل لزوجها المتوفى، كانت أمه قد حملت به سفاحاً من ابن الجيران، وزورت ملفه الطبي، فيما بين فحص الحمض النووي أنه لا يعود إليها.

وبحسب ما أوردته النيابة العامة في لائحة الاتهام، فإن المتهمة كانت أدخلت الأم الحقيقية إلى المستشفى باسمها، وعندما أنجبته نسبته إليها، واستمر يحمل اسمها واسم زوجها منذ عام 2007.

واتهمت النيابة العامة في دبي أمس، ربة البيت، أمام محكمة الجنايات، بنسب الطفل إلى غير والديه، وتزوير شهادة حصر إرث، والملف الطبي الخاص بالمستشفى الذي شهد ولادة الطفل، فأقرت بجميع التهم.

وظهرت ربة البيت غير الموقوفة على خلفية القضية في المحكمة، حيث كانت مرتبكةً في ردها على أسئلة رئيس الهيئة القضائية، وادعت أن قصدها من نسب الطفل إلى نفسها هو فعل الخير، وبقصد مساعدة الطفل الذي تركته أمه بعد الولادة واختفت.

وأضافت أن فعلها كان بقصد مساعدة الأم التي لم تكن ترغب في الطفل، فسألها القاضي عما إذا كان السبب في نسبها الطفل لنفسها هو عدم وجود أطفال لديها، فردت بأنها أم لعدة أبناء.

وقرر رئيس الهيئة القضائية تأجيل النظر في القضية إلى 9 من الشهر المقبل، وأمر بندب محام للدفاع عنها، بعد أن أبلغت القاضي عدم قدرتها على توكيل محام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض