• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فعاليات وأنشطة متنوعة باستمرار

المخيم الإماراتي الأردني ينشر البهجة بين أطفال اللاجئين السوريين في عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

مريجيب الفهود (وام)

شارك محمد الشامسي مدير المخيم الإماراتي الأردني ومتطوعو فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيمين بالمخيم جموع المصلين من اللاجئين السوريين في أداء صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد المخيم الواقع في مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء الأردنية.

وقام الشامسي ومتطوعو فريق الهلال الأحمر بعد الصلاة بالسلام على الأشقاء اللاجئين السوريين مقدمين لهم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد ووزعوا عليهم حلويات العيد.

وفي لفتة إنسانية تم توزيع العيديات على الأطفال وتجهيز ساحة الألعاب في المخيم لإقامة الفعاليات الترفيهية، وكانت إدارة المخيم الإماراتي الأردني قد أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك لنشر البهجة ورسم الابتسامة على وجوه أطفال اللاجئين السوريين بعد ان وزعت كسوة العيد على الأشقاء السوريين المقيمين في المخيم والبالغ عددهم نحو ستة آلاف لاجئ.

وتبذل إدارة المخيم جهدا كبيرا لإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة باستمرار بهدف إسعاد اللاجئين السوريين في ظل ما يعانونه من غربة وبعد عن بلادهم.

وعبر اللاجئون عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه لهم إدارة المخيم من دعم مادي ونفسي واجتماعي داعين المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يمن بالصحة والعافية على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي ترعى المخيم الإماراتي الأردني وتقدم له كل الإمكانيات التي تسهل على اللاجئين السوريين العيش بكرامة ويخفف من وطأة الغربة على نفوسهم في بعدهم عن وطنهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض