الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

8108 رخص تجارية جديدة بغرفة الفجيرة

8108 رخص تجارية جديدة بغرفة الفجيرة
15 أكتوبر 2018 00:17

الفجيرة (الاتحاد)

بلغ إجمالي عدد الرخص الجديدة والمجددة التي تم تسجيلها في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، 8108 رخص بنهاية الربع الثالث من العام الحالي، بحسب خليفة خميس مطر الكعبي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، الذي بين أن عدد شهادات المنشأ التي تم إصدارها 4481 شهادة.
وأضاف «بلغت قيمة صادرات أعضاء الغرفة أكثر من 7 مليارات درهم، وبنسبة زيادة نحو 22 بالمائة عن الفترة نفسها من العام 2017، ما يعد مؤشراً جيداً لحركة التجارة للإمارة».
وأكد أهمية المعارض ودورها في التنمية الاقتصادية، وقال: «إن صناعة المعارض أصبحت فناً عالمياً راقياً، يلعب دوراً كبيراً في إنعاش اقتصادات الدول وزيادة دخولها من خلال توسيع قاعدة استثماراتها». وأضاف الكعبي خلال زيارة قام بها مجلس إدارة الغرفة، للوقوف على أعمال التشييد الجارية لمبنى مركز المعارض في مدينة دبا الفجيرة، حيث أشاد بمستوى ما تم إنجازه من إنشاءات، وأشار إلى أن اكتمال مبنى المركز، سيسهم في تحفيز وتعزيز روح التنافس بين مختلف الشركات الوطنية والأجنبية في إطار سعيها ومحاولتها لتوفير أفضل العروض والخدمات لعملائها، مؤكداً أن المعارض التجارية تعتبر فرصة جيدة للقطاع الخاص لتفعيل دوره ليكون المحرك الأساسي للعملية الاقتصادية في البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©