الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مساهمو «أدنوك للتوزيع» يقرّون توزيع أرباح بقيمة 735 مليون درهم

مساهمو «أدنوك للتوزيع» يقرّون توزيع أرباح بقيمة 735 مليون درهم
15 أكتوبر 2018 00:17

أبوظبي (الاتحاد)

وافق مساهمو شركة أدنوك للتوزيع على توصية مجلس إدارة الشركة، بتوزيع أرباح نصفية بقيمة 735 مليون درهم، (بما يعادل 0.0588 درهم للسهم)، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة الذي عقد أمس.
وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة ورئيس مجلس إدارة شركة أدنوك للتوزيع: «حافظت شركة أدنوك للتوزيع على التزامها بتطبيق سياسة ثابتة لتوزيع الأرباح، مدفوعة بأدائها المالي القوي في النصف الأول من عام 2018. وأنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر إلى جميع مساهمي الشركة على ثقتهم ودعمهم المتواصل، ولأؤكد أن (أدنوك للتوزيع) مستمرة في تحقيق المزيد من التقدم نحو تنفيذ استراتيجيتها والتزاماتها التي أعلنت عنها خلال الطرح العام الأولي للشركة». وكانت شركة أدنوك للتوزيع قد أعلنت خلال شهر أغسطس الماضي عن تحقيق أرباح صافية خلال النصف الأول من العام بقيمة 1124 مليون درهم، بزيادة تقدر بنسبة 18% عن صافي أرباحها لنفس الفترة من العام الماضي.
كما حققت الشركة تطوراً هاماً خلال العام الماضي من خلال تحويل نموذج أعمالها للارتقاء بخدمة العملاء، بالإضافة إلى توسيع عروض منتجات الوقود والمنتجات الأخرى. وتشمل المبادرات التي تم إطلاقها البدء بتنفيذ خدمات أدنوك فليكس، بالإضافة إلى تقديم علامتين تجاريتين جديدتين في مجال البيع بالتجزئة، هما متاجر جيانت إكسبرس ومقاهي ومخابز الواحة، كما تواصل الشركة توسعها مع افتتاح 8 محطات خدمة جديدة و10 متاجر جديدة منذ الربع الثاني من العام 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©