• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

خلال شهرين فقط

100 ألف سلعة مسجلة في نظام «منتجي» ببلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 نوفمبر 2017

أمنه الكتبي (دبي)

اكدت الدكتورة نسيم محمد رفيع، رئيس قسم سلامة المواد الاستهلاكية في بلدية دبي: «إن عدد المنتجات المسجلة في نظام «منتجي» لتسجيل وإدارة ومتابعة المواد الاستهلاكية في إمارة دبي، خلال شهرين، بلغ 100 ألف منتج».

وبينت رفيع أن نظام «منتجي: يتميز بسهولة التصفح والاستخدام، حيث تتضمن المواد الاستهلاكية، مثل مستحضرات التجميل والعناية الشخصية والعطور والمنظفات المنزلية ومضادات الجراثيم والمكملات الغذائية.

وقالت رئيس قسم سلامة المواد الاستهلاكية: «إن هناك إقبالاً على التسجيل في النظام الذي يساهم بدوره في بناء قاعدة بيانات ومنظومة متكاملة، والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة، والتعرف إلى مدى خطورة المنتجات باستخدام محرك احتساب المخاطر الذكي».

وأضافت: «إن نظام منتجي عبارة عن منصة متكاملة لأعلى المعايير الذكية وصحة للمجتمع، ويسهل على التجار تسجيل منتجاتهم والمواد التي تحتويها، إضافة إلى المواصفات البسيطة، مثل اللون والرائحة والحجم، من خلال شاشة واحدة، وطلب واحد، وبقيمة رمزية».

وأشارت إلى أن النظام يشمل مزايا متعددة للتجار، منها سهولة التسجيل والدفع الإلكتروني، وتقليص الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة، وإمكانية متابعة الطلب، إلى جانب أيقونة وشاشة تنبيه وإحصاءات، والحد من إعادة إدخال البيانات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا