الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ختام دورة «الرخصة سي» بمشاركة 20 مدرباً

ختام دورة «الرخصة سي» بمشاركة 20 مدرباً
15 أكتوبر 2018 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت في نادي العين، الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم، للحصول على الرخصة التدريبية «سي»، التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والآسيوي، على مدار أسبوعين بمشاركة 20 مدرباً يمثلون عموم أندية الدولة، وبإشراف المحاضر الآسيوي جمال الحساني، وحورية الطاهري.
وتأتي الدورة ضمن برامج المجلس ومبادراته، لتمكين الكوادر التدريبية الوطنية، وتأهيلهم لنيل الرخص والشهادات المعتمدة، بما يواكب شروط ومعايير المنظومة الاحترافية، ليس على الصعيد المحلي فقط، وإنما على المستوى القاري أيضاً.
من جانبه، قدم سعيد المهيري مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي، شكره وتقديره للاتحادين الإماراتي والآسيوي على إتاحة الفرصة لمجلس أبوظبي الرياضي لتنظيم وعقد الدورة التدريبية للمدربين بهدف الحصول على الرخصة التدريبية «C»، والتي تعد من الشهادات الأساسية في مجال التدريب، وتتطلب الاجتهاد والمثابرة، من أجل الحصول عليها والعمل على توظيف نتاجات ومكتسبات الدورة مع الأندية التي يمثلونها.
كما تقدم المهيري بالشكر إلى إدارة نادي العين على استضافتها لمحاور الدورة العملية والنظرية، مبيناً أن المجلس بصدد عقد مثل تلك الدورات بشكل دوري، للوصول إلى النتائج المطلوبة. بدوره أعرب المحاضر المواطن والمعتمد من الاتحاد الآسيوي جمال الحساني، عن عميق شكره وتقديره لمجلس أبوظبي الرياضي الذي حرص منذ تأسيسه على تنظيم الدورات التدريبية، مؤكداً أن التزام المتدربين وشغفهم في إثراء تجربتهم بالمشاركة هو ما ميز الدورة التي أقيمت على مدار أسبوعين. وقال الحساني: تميزت الدورة أيضاً بالمشاركة الكبيرة من طرف المتدربين، وطرحهم للعديد من الاستفسارات فيما يتعلق بمختلف المحاور، وسعيد لرؤية العديد من الطموحات في عالم تدريب رياضة كرة القدم، وبأن أكون جزءاً ولو بسيطاً من نجاح الدورة.
من جانبها، أشادت المحاضرة حورية الطاهري بنتائج الدورة، مشيرة إلى أنها عملت مع الحساني على تغطية محاور الدورة التدريبية النظرية والعملية، وسط أجواء من التعاون الكبير من قبل المتدربين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©