الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أليجري يسعى للسير على نهج كابيلو

أليجري يسعى للسير على نهج كابيلو
14 أكتوبر 2018 21:01

 يسعى ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم للسير على نهج المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو الذي حقق انطلاقة قياسية مع فريق ميلان قبل 26 عاما.

وفاز الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) في مبارياته العشر الأولى بمختلف المسابقات هذا الموسم ليصبح على بعد ثلاثة انتصارات فقط لمعادلة الرقم القياسي الذي حققه ميلان تحت قيادة كابيللو عام 1992 عندما فاز في أول 13 لقاء بجميع البطولات آنذاك.

وصرح أليجري لصحيفة (كورييري ديللو سبورت) الإيطالية "عندما كنت شابا كنت أعشق المدربين الناجحين مثل كابيللو".

أضاف مدرب يوفنتوس "نريد أن نصبح رقم 1".

ولن يكون الطريق مفروشا بالورود أمام يوفنتوس لتحقيق هذا الإنجاز حيث يلتقي مع ضيفه جنوى بالدوري الإيطالي يوم السبت القادم قبل أن يصطدم بمضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي يوم 23 أكتوبر الجاري بدوري أبطال أوروبا ثم يواجه مضيفه إمبولي بعدها بأربعة أيام.

وكان أليجري لاعبا في صفوف فريق بيسكارا الإيطالي عندما حقق ميلان هذا الإنجاز.

وقال المدرب الإيطالي "كنت ألعب مع بيسكارا عندما قلب ميلان تأخره أمامنا 2 / 4 إلى فوز 5 / 4 ليحقق فوزه الخامس على التوالي.

واختتم أليجري تصريحاته قائلا "أريد التركيز في كل مباراة على حدة".

يذكر أن يوفنتوس الذي توج بالدوري الإيطالي في المواسم السبعة الأخيرة يتربع على صدارة المسابقة برصيد 24 نقطة متفوقا بفارق ست نقاط على أقرب ملاحقيه نابولي علما بأنه يتصدر ترتيب المجموعة الثامنة بدوري الأبطال برصيد ست نقاط بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني. 

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©